هل أنت جاهزة للانضمام إلى #شلة_سيفورا؟

للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط، تقدم سيفورا الفرصة لعاشقات الجمال والعناية بالبشرة والعطور للتعبير عن شغفهن من خلال المشاركة في أول برنامج مخصص لمشاهير التواصل الاجتماعي في المنطقة. ويتيح هذا البرنامج الذي تطلقه سيفورا الشرق الأوسط خلال شهر مارس 2020 المجال أمام عاشقات الجمال من المقيمات في منطقة الخليج العربي للدخول إلى عالم الشهرة والانضمام إلى #شلة_سيفورا.

 ومن خلال برنامج #شلة_سيفورا الفريد من نوعه والمخصص لنجمات مواقع التواصل الاجتماعي، تبحث سيفورا الشرق الأوسط عن نجمات يتمتعن بالموهبة لتقديم محتوى أصيل ومبتكر في مجال التجميل عبر الشبكة الإلكترونية. وستختار سيفورا عشر مواهب من منطقة الخليج العربي للمشاركة في البرنامج الذي يستمر لمدة عام كامل. وتفتح سيفورا الشرق الأوسط باب المشاركة في هذا البرنامج لمن يتمتعن بالشغف تجاه المحتوى ويدركن أن: 
 
الجمال هو القوة
وهو القدرة على التواصل
وهو القبول والانفتاح
وهو احترام الآخر المختلف

الجمال هبة حصرية. الجمال حالة من الشغف والإدمان. الجمال ثورة. الجمال هو سيفورا 

هل تشعرين بأن هذه المواصفات تشبهك؟ #شلة_سيفورا بانتظارك إذاً!


شروط الانضمام للبرنامج:
تبحث سيفورا الشرق الأوسط عن مواهب تقدم محتوى أصيل وفريد وجريء، بغض النظر عن عدد المتابعين للحساب. وتهدف سيفورا من وراء هذا البرنامج الفريد إلى تسليط الضوء على المواهب المميزة في المنطقة وإيصال صوتها وشغفها إلى العالم. كما يهدف البرنامج إلى اكتشاف صناع الموضة المستقبلين، ونجوم مواقع التواصل المميزين، وأصحاب الشخصية الفريدة والمواهب التي تستحق أن تصبح قدوة لفتيات الجيل. وسواء كنتِ من فنانات التجميل اللواتي يعملن خلف الكواليس، أو تمتلكين لمسة تجميلية خاصة، فبرنامج شلة سيفورا بانتظارك! 
وستحظى المواهب التي تصل للمرحلة النهائية من برنامج #شلة_ سيفورا بفرصة الانضمام إلى سيفورا الشرق الأوسط وحضور فعاليات الإطلاق الحصرية لعلامات ومستحضرات التجميل الرائدة والكثير من المزايا الأخرى. كما ستحظى الرابحات بفرصة الظهور عبر قنوات التواصل الاجتماعي لسيفورا الشرق الأوسط، حيث تنفرد صفحة سيفورا على تطبيق انستجرام وحده بقرابة مليون متابع!

 للمشاركة:
يمكنك التسجيل عبر زيارة الرابط التالي ابتداءً من 9 مارس 2020، للحصول على فرصة أن تكوني واحدة من #شلة_سيفورا. ما عليك سوى تحضير المحتوى المناسب لكل من انستجرام ويويتوب من الآن! لنجومية بانتظاركِ! انطلقي نحوها

اقرئي أيضاً: 

رسمات عيون جريئة وعصرية من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020

أولى عناوين الجمال من أسبوع باريس للموضة لخريف 2020

رسمات آيلاينر عصرية بارزة بالأسود الكثيف في عرض ديور لشتاء 2020

سمات :
أضف تعليقا