رسمات آيلاينر عصرية بارزة بالأسود الكثيف في عرض ديور لشتاء 2020

رسمات آيلاينر بارزة وعريضة باللون الأسود حول العينين ومكياج شفاه لحمي ناعم ومحارم شعر مطبعة وأنيقة في عرض ديور لخريف 2020 من باريس. اقرئي المزيد...
 

اقرئي ايضا : ألوان الروج الأحمر المخملي من أجمل صيحات الجمال لربيع صيف 2020

 

آيلاينر بارز باللون الأسود

 

 

 

 

لفتت أعيننا صيحات ديور الجمالية الجديدة من باريس والخاصة بشتاء 2020، والتي جمعت بين رسمات عيون بارزة بالأيلاينر الأسود الكثيف والعريض وبخطوط مجنحة متنوعة تحوم حول كامل شكل العين من الأعلى والأسفل أو على خط الرموش السفلي فقط أو جزء العين الخارجي فقط من الأعلى والأسفل وفقا لما يناسب شكل العين الطبيعي، مع اللون الأبيض الناعم عند دمعة العين لتوسيع العيون، إضافة إلى البشرة البرونزية الناعمة والمخملية والشفاه الناعمة الطبيعية واللحمية بألوان غلوس خافتة وبألوان شفاه طبيعية متناغمة جدا مع لون الجفون والبشرة ليكون التركيز كلهعلى رسمات العيون بالايلاينر الكثيف.

 

 


 

 

 

تسريحات عفوية مزينة بالمحارم وربطات الباندانا

 

 

 

 

أما عن تسريحات الشعر فجاءت عفوية وبسيطة جدا تعتمد على الخصلات الويفي العريضة المتدلية على الأكتاف والظهر بنهايات ناعمة ومستقيمة وبألوان حيوية مثل اللون الكستنائي الفاتح جدا والبني العميق والمنمقة أغلبها بربطات المحارم الكلاسيكية المطبعة والتي تم اعتمادها على شكل بادانا عريضة حول تاج الرأس أو على شكل محارم تغطي الجزء العلوي من الشعر بالكامل وتكشف عن نهاياته المتدلية بأطوال مختلفة على الكتف والظهر بأسلوب فتاة الستينات، هذا إضافة إلى القبعات الشبابية من وحي البيريه الفرنسي والكلاسيكي من الجلد اللماع وبألوان طبيعية كلون الغزال والبرغاندي والأسود وأيضا قصات الشعرالقصيرة والعصرية من وحي القصات الذكورية الدارجة والمواكبة للموضة.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث رسمات الايلاينر العصري من على منصات عروض ديور لشتاء 2020 من باريس لإطلالات شبابية وعصرية على الموضة.

 

 

أضف تعليقا