رسمات عيون جريئة وعصرية من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020

تنوعت رسمات العيون في أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020، وتألقت نظرات العارضات الساحرة على منصات العروض بصيحات جمالية فاتنة، ورسمات جريئة وعصرية، مع الخطوط السوداء والظلال الذهبية المجنحة، والرسمات السموكي الاستثنائية والمميزة والبارزة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث وأبرز رسمات العيون الجريئة والسموكي من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2020 وتالقي بإطلالات جمالية عصرية إلى مختلف سهراتك هذا الموسم وفي الموسم المنتظر.

 

 

 

 

رسمات الآيلاينر البارزة باللون الأسود

 

 

 

 

جاءت العديد من رسمات العيون تعتمد على الآيلاينر الأسود العريض، والبارز حول العيون كما في عرض ديور وعلى منتصف الجفن العلوي كما في عرض Maison-Margiela وCeline بطريق مسحوبة إلى الخارج بخط عريض وغليظ مع المسكارا السوداء، التي تفرق الرموش بأنوثة عصرية.

 

 

 

 

رسمات عيون سموكي مجنحة

 

 

 

 

تنوعت بين السموكي الذهبي على كامل الجفون العليا والمسحوبة إلى الخارج، بعيداً عن الحواجب لعيون مثيرة وناعمة مع الشفاه العارية، وأيضاً رسمات العيون السموكي الفاتنة في عرض Altuzarra باللونين الميتاليك البرغاندي داخل العين، والزمردي العميق عند الزوايا الخارجية للعينين وعلى كامل الجفون العليا بشكل مجنح وبارز مع الشفاه المرجانية أو العارية لأنوثة طاغية، كما لا يمكننا تجاهل رسمات العيون الساحرة بالألوان السموكي العميقة مع الآيلاينر المجنح بزوايا حادة عند دمعة العين وخارج العين في عرض Redemption.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث وأبرز رسمات العيون العصرية البارزة من أسبوع الموضة بباريس لموسمي خريف شتاء 2020-2021.

 

 

أضف تعليقا