أولى عناوين الجمال من أسبوع باريس للموضة لخريف 2020

إفتُتحت عروض أسبوع باريس للألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2020 بصيحات جمالية راقية ومخملية تفيض بالأنوثة والعناوين الكلاسيكية والعصرية التي تليق بأناقتك في مختلف المناسبات.

 

اقرئي ايضا : رسمات آيلاينر عصرية بارزة بالأسود الكثيف في عرض ديور لشتاء 2020

 

أبرزها الشفاه الحمراء الفاتنة في عروض سان لوران ولانفين ورسمات الآيلاينر البارزة باللون الأسود في عروض ديور وتسريحات الشعر المبللة والمسحوبة خلف الأذنين بموديلات عصرية وراقية ومميزة سحرت أعيننا جميعا.

 

 


 

 

 

تابعي معنا المزيد من الصيحات الجمالية الراقية من أسبوع باريس للموضة والخاص بموسمي خريف شتاء 2020 لتختاري منها ما يليق بك من صيحات وعناوين جمالية تجدد إطلالاتك إلى مختلف المناسبات النهارية والمساية، وترقبي معنا منها المزيد خلال هذا الأسبوع...

 

 


 

 

 

أحمر الشفاه البارز

 

 

 

 

ركزت أولى عروض أسبوع باريس على موضة الشفاه القوية التي جاءت متألقة بظلال وأرواج قوية وبارزة منها الحمراء اللماعة بأسلوب دار LANVIN ومنها المطفأة والمخملية بأسلوب دار SAINT LAURENT والتي تفيض بالحيوية والاشراقة والشباب، كما يبدو أن اللون البرغاندي أيضا له تأثير مخملي على إطلالاتك الجمالية الراقية في الموسم المنتظر على طريقة دار Coperni مع رسمات العيون العارية والنيود والبشرة المخملية والمثالية الخالية من كل الشوائب.

 

 


 

 

 

تسريحات الشعر المبللة بموديلات متنوعة

 

 

 

 

لن تملي هذا الموسم وفي المواسم المنتظرة من تسريحات الشعر المبللة التي تأتيك بموديلات عصرية ومتنوعة تفيض بالأناقة والجمال، أبرزها التسريحات الجريئة المسحوبة إلى الخلف مع الخصلات المتدلية على الظهر بعيدا عن الوجه كما في عروض Mugler و Dawei إضافة إلى تسريحات الشعر المبلل المثبتة إلى الخلف على شكل بونيتايل عصري ومنخفض بأسلوب بسيط وشيك جدا على طريقة عروض Coperni و Saint Laurent.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز عناوين الجمال الأولى من أسبوع الموضة في باريس والخاص بموسم شتاء 2020 وتألقي بها إلى مختلف مناسباتك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا