سيفورا توسّع تجربة التسوق الإلكتروني نحو المملكة العربية السعودية

تزفّ سيفورا الشرق الأوسط خبراً ساراً إلى جميع عاشقات الجمال في أنحاء المملكة العربية السعودية! أصبح بإمكانكِ سيّدتي أن تشتري ما يلزمك من مستحضرات للعناية بجمالك من راحة منزلك، على موقع www.sephora.sa.

 

لم تكتفِ سيفورا بمتاجرها الموزّعة على أكثر من 50 فرعاً في أرجاء المنطقة والإطلاق الناجح لموقع www.sephora.ae، بل سعت إلى الارتقاء بتجربة التسوّق التي تقدّمها إلى عميلاتها الوفيّات في المملكة العربية السعودية عبر إطلاق متجرها الإلكتروني الجديد المخصص للملكة. فقد باتت آلاف المستحضرات الحصرية التي تُعنى بالجمال بين يديكِ، بفضل المتجر الإلكتروني المتوفر على مدار الساعة والأسبوع. اجعلي من موقع Sephora.sa، حيث تجدين نفس الأسعار والمنتجات الموجودة في متاجرنا في المملكة العربية السعودية، وجهتَك المفضلة لشراء كافة المستلزمات للعناية بجمالك!

 

اشتهرت متاجر سيفورا باحتوائها على بعض المجموعات الحصرية من أشهر العلامات التي تُعنى بالجمال من أنحاء المعمورة، وها هي توفّر هذه العلامات بنقرة واحدة اعتباراً.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة، توزّع سيفورا علبة ماكياج لا بد من اقتنائها تحتوي على 10 مستلزمات ضرورية تشمل مستحضرات تجميل ومنتجات للعناية بالبشرة وعطوراً على شكل عيّنات سخيّة، عند التسوّق على الإنترنت بقيمة تفوق 600 ريال سعودي.

 

وسائل الدفع: يمكنكِ تسديد ثمن مشترياتك بواسطة بطاقات الائتمان، أو نقداً عند استلام البضائع بكلفة 20 ريالاً سعودياً إضافياً.  التوصيل مجاني على جميع الطلبات التي تفوق قيمتها 350 ريالاً سعودياً.

أضف تعليقا