التزموا بتحقيق أهدافكم في الصحة واللياقة البدنية خلال العام الجديد في نادي "ذا جيه كلوب"

 يستقبل جميع الأفراد حول العالم عامهم الجديد بشغف وطموح، ويبدؤون بوضع خططهم وأهدافهم التي سيسعون لتحقيقها خلاله. ويتقاسم دوماً معظم الناس أهدافاً مشتركة تتمثل في الصحة واللياقة البدنية والعافية، لكن غالبيتنا تواجه صعوبات تحد من التزامنا بالخطط الموضوعة على المدى الطويل. ولذلك، يدعو نادي "ذا جيه كلوب" الجديد المقيمين في دبي للانتساب إليه، إذ يلتزم فريق عمله المتمرس والخبير بتزويد الأعضاء بالأدوات والموارد التي يحتاجونها لحفز نشاطهم طيلة أيام العام، ويقدم لهم دعماً شخصياً وطيفاً واسعاً من نشاطات الصحة واللياقة البدنية التي تبقيهم متعطشين للمزيد، وتساعدهم في التركيز على صحتهم خلال العام الجديد.

ويقدم النادي أنماط الحياة والعافية الجديد في منتجع "جميرا بيتش هوتيل"، للمقيمين دخولاً غير محدود إلى نادٍ رياضي جديد ومجهز بأحدث المعدات المتطورة، إذ يمتد على مساحة قدرها 1000 متر مربع ويحتضن ثلاثة استوديوهات للتمارين مصممة حسب الطلب؛ ومسبحاً، ومركز تاليس سبا الشهير، ونادٍ شاطئي، علاوة على مجموعة من المزايا والمرافق تشمل ستة ملاعب تنس؛ وثلاثة ملاعب سكواش؛ وصالة رياضية خارجية، وثلاثة مسابح ونادٍ رياضي مخصص للأطفال ومطعم جديد.

وبخلاف النوادي الصحية الأخرى في المدينة، يركز "ذا جيه كلوب" على الصحة والعافية الشاملة، بتوفيره خطة شخصية ومصممة وفقاً لاحتياجات كل عضو على حدة.

وفي هذا السياق، قال جو جاتس، المدير العام ل"ذا جيه كلوب": "ينصب تركيزنا في ’ذا جيه كلوب‘ على تزويد كل عضو بوصول إلى أفضل الخدمات على الإطلاق مع أوسع مجموعة من المرافق، علاوة على خطط وبرامج مصممة حسب الطلب ليحظى كل منهم ببرنامجه الخاص الذي يناسب لياقته واحتياجاته الفردية. كما نحرص على اختيار عدد الأعضاء بعناية لضمان حصول كل عضو على الدعم الذي يحتاجه لتعزيز لياقته والحفاظ على صحته وتحقيق أهداف العافية التي وضعها لنفسه. ونقدم أيضاً منهجية شاملة ومتكاملة على أيدي أرفع الخبراء والمدربين المتمرسين الذين يصممون برامج تساعد الجميع على ممارسة نشاط اللياقة البدنية الذي يحبونه والرياضية التي يفضلونها، الأمر الذي يحفزهم على الالتزام بممارسة الرياضية والنشاط ويقودهم في نهاية المطاف نحو تحقيق أهدافهم".

وأضاف جاتس: "يتفاعل أعضاء نادي ’ذا جيه كلوب‘ مع مجتمع رياضي يتقاسم أفراده ذات القيم والمبادئ ويجمع مزيجاً فريداً من تجارب الرياضية واللياقة البدنية المميزة. ولذلك، ما عليكم سوى التوجه إلى منتجع ’جميرا بيتش هوتيل‘ والاستمتاع على الشاطئ بصحبة عائلتكم، ومن ثم ترك أطفالكم في نادي الأطفال أثناء استرخائكم بصحبة أصدقائكم أو بقية أفراد العائلة في علاجات سبا وخيارات واسعة من صفوف اللياقة البدنية. وتؤسس هذه المنهجية نمط حياة يمكّن أعضاء النادي من تعزيز لياقتهم وإطلاق كامل قدراتهم وتحقيق أهدافهم".

ويقدم النادي الفريد من نوعه دخولاً غير مسبوق إلى واحد من أرقى وأشهر فنادق دبي من فئة خمس نجوم، علاوة على خدمة شخصية ومرافق جديدة ومتطورة. وقد خضع الخبراء في "ذا جيه كلوب" إلى التدريب وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وهم قادرون على تزويد الأعضاء بأفضل مشورة ومدهم بالدعم المناسب والخدمات الاستثنائية المتبعة في قطاع الصحة والعافية العالمي.

 

اقرئي أيضاً: 

علاج النحافة بهذه الحيل

أهم النصائح لخسارة الوزن من الاختصاصية لبنى غالب

اختصاصية التغذية لما النائلي ونصائحها في كل ما يتعلق بخسارة الوزن

أضف تعليقا