العريس الهندي الأشهر والأغنى أنانت أمباني قبل وبعد زيادة الوزن

لا تزال الأنظار ترتكز مؤخراً على زفاف ابن أغنى رجل في العالم الشاب الهندي أنانت أمباني ، الذي لفت الأنظار بوزنه الزائد حيث اكتسب المزيد من الشهرة بعد معرفة قصته مع البدانة وكيف كان قبل زيادة الوزن، تعالوان نستعرض صور أنانت قبل وبعد زيادة الوزن.

أنانت أمباني قبل زيادة الوزن

قبل عشر سنوات، بدأ أنانت أمباني صاحب الـ28 عامًا، لأول مرة تطبيق نظام غذائي صحي يهدف لإنقاص الوزن واستطاع آنذاك أن يفقد 238 رطلًا، وهو التحول الذي استطاع الحفاظ على نتائجه لسنوات قبل أن يبدأ في اكتساب الوزن مرة ثانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


وبعد أن عانى من السمنة معظم حياته، اتخذ أنانت قرارًا بإنقاص وزنه في عام 2014، من أجل تحقيق بنية بدنية جديدة بحلول عيد ميلاده الحادي والعشرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


وبعد 18 شهرًا من العمل الشاق والتفاني، شارك أنانت تجربته مع فقدان وزنه المثير للإعجاب في عام 2016، حيث فقد بالفعل 238 رطلًا.


واستعان أنانت بمدرب المشاهير فينود تشانا الذي عمل مع نجوم بوليوود مثل جون أبراهام وأيوشمان كورانا، لمساعدته على فقدان الوزن ومحاولة الحفاظ عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


لكن كان أكبر عائق أمام أنانت لعدم فقدان الوزن هو عدم ممارسة الرياضة وعاداته الغذائية السيئة، مما أدى إلى إصابته بالخمول الشديد.


لكن مدربه الشخصي لم يستسلم للأمر وقام بروتين اللياقة البدنية لأنانت ببطء، من خلال تعديل أسلوب حياته عبر تمارين منخفضة الشدة المشي لمدة 30 دقيقة، حيث انتهى الأمر بأنانت بقضاء حوالي خمس إلى ست ساعات من يومه في ممارسة التمارين الرياضية، والتي تضمنت مزيجًا من اليوغا وتدريبات حمل الأثقال والتدريبات الوظيفية.


وفي عام 2016 قال فينود في تصريحات صحافية إن الوزن النهائي لأنانت كان 88 كلغ، مضيفًا أنه على الرغم من أن الأمر استغرق وقتًا، فقد تم تصميم الخطة لتكون إصلاحًا شاملًا لأسلوب الحياة حتى يتمكن من الحفاظ على الوزن.


وأوضح أن النظام الغذائي لأنانت كان يعتمد على تناول وجبات غنية بالألياف، وقليلة الكربوهيدرات، ومليئة بالبروتين، بمتوسط يتراوح بين 1300 و1500 سعر حراري يوميًا.

لمناسبة ميلادها.. هازال كايا قبل وبعد التخسيس


ورغم أن أنانت كان يعاني من الربو المزمن إلا أنه حافظ على وزنه لسنوات عديدة، حيث أظهر لياقته البدنية في عدد من الأحداث المختلفة في الهند.

أنانت أمباني بعد زيادة الوزن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)

وبعد ظهور لقطات من عيد ميلاد خطيبته راديكا في أكتوبر 2020، لاحظ الناس تغيرًا كبيرًا في لياقة أنانت البدنية حيث بدت زيادة الوزن عليه بشكل ملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


وبدا ان أمباني استعاد وزنه مرة أخرى خلال حالة الإغلاق التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، وانتهى به الأمر بالتراجع عن دائرة الضوء نتيجة لذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


كما ان زيادة وزنه تبدو بسبب أدوية الربو التي كان يتناولها والتي كانت تتضمن كميات من الكورتيزون الذي يسبب في زيادة الوزن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anant Ambani (@ananthambani)


ولاحظ الكثير من العالم زيادة وزن أمباني التي بدت واضحة ومبالغ فيها خلال الاحتفالات ما قبل زفافه من الشابة الهندية راديكا ميرشانت.

لمناسبة ميلادها..مريم أوزرلي قبل وبعد التخسيس

أضف تعليقا
المزيد من صحة ورشاقة