شهر يناير/ كانون الثاني يحمل النجاح المهني لهذه الأبراج

عادة ما تبدأ الغالبية الساحقة عامها الجديد بحماسة، ولكن إن كانت هذه الغالبية الساحقة من الأبراج تشعر وبشكل مفاجئ بقلة الحماسة فلا بأس بذلك لان الضغوطات الحالية التي تختبرها هي بسبب بدء العام بخسوف في برج السرطان ما سيجلب الكثير من الأحداث غير المتوقعة. ولكن هناك ٣ أبراج لن تشعر بالتأثير السلبي والضغوطات لن تخفف من عزيمتها بل سنجدها مندفعة. حركة الكواكب أيضاً ستدعم مسيرة هذه الأبراج المهنية وستوفر لها الكثير من الفرص للنجاح.

 

وبعيداً عن دراما الخسوف فإن الشمس ستتواجد ولمعظم الشهر هذا في برج الجدي ما يعني أن التركيز على الحياة المهنية والأهداف سيكون في ذروته. في الثالث من الشهر دخل المريخ الى القوس، ما جعل حس المغامرة المخاطرة في ذروته. في العشرين الشمس ستدخل الدلو وهذا ما سيحفز التفكير خارج الصندوق.

 

فمن هي الأبراج التي ستتأثر بشكل إيجابي بهذه الطاقات وبالتالي ستحقق النجاحات الكبيرة خلال الشهر الحالي؟

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

المريخ حفز البيت الأول للقوس في الثالث من الشهر الحالي وبالتالي إختبر البرج هذا منذ بداية الشهر الكثير من الطاقة بعد فترة طويلة من الراحة ومراجعة الذات. وبعد الإنعزال لفترة حان الوقت للإنطلاق وتحقيق المستحيل. قم بملاحقة كل ما تريده ملاحقته أيها القوس ولا تسمح لأي شيء بإيقافك فلا حدود لما يمكنك تحقيقه خلال الشهر هذا. الشمس ستحفد البيت الثاني والذي هو بيت المال قبل أن تحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل. وعليه المال سيكون متوفراً وبوفرة وكذلك آلية التواصل مع الاخرين ستمهد الطريق للنجاح. الفترة هذه مثالية من أجل توسيع شبكة المعارف والقيام بمهام عديدة في الوقت عينه وإستغلال الفرص المتاحة. إن كان هناك إستعداد للتركيز فلا حدود للأهداف التي سيحققها البرج هذا خلال الشهر الحالي.

إقرئي ايضاً:

ابرز صفات المرأة العقرب الجسدية

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي حالياً ما زال وسط طاقة الكسوف التي حدثت قبل فترة وهذا يعني أن الفترة ما تزال حافلة بالكثير من الفرص  والمكافآت. إن كان الجدي قد عمل بشكل جدي فإن الفترة هذه هي لجني ثمار التعب. كل الامور ستسير لصالح البرج هذا ومحيطه في مكان العمل سيلاحظ مواهبه ولهذا السبب يجب عدم الشعور بالخجل والإبتعاد عن الأضواء بل يجب الإستمتاع بها. زملاء الجدي في مكان العمل سيتأثرون بإستقلاليته وبإدراكه لقيمته لنفسه وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على العلاقات معهم. ومع دخول الشمس لبرج الجدي فهي ستحفز البيت الثاني والذي هو بيت الذات وهذا يعني أنه هناك إمكانية لأن يحصل الجدي على ترقية وعلى زيادة ضخمة على الراتب. وفي حال لم يحصل عليها عليه أن يطالب بها وذلك لأن نسبة حصوله عليها مرتفعة جداً.

 

 

اقرئي أيضاً: افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

رغم أن بداية الشهر كانت بطيئة وذلك لان الشمس تحفز البيت الثاني عشر الذي جعل البرج هذا في حال من الراحة وفي مرحلة إعادة تقييم الذات فإنه يجب عدم التقليل أهمية هذه الفترة وإعتبارها فترة من التكاسل. الفترة الحالية مثالية من أجل إعادة إكتشاف الذات وإعادة إكتشاف المجالات التي يريد الدلو إستثمار طاقته فيها.

 

الراحة الحالية ضرورية من أجل التمكن من العمل بجدية لاحقاً. فينوس خلال فترة لاحقة من الشهر سيحفز البيت الأول والذي هو بيت الذات ما يعني أنه سيكون هناك وفرة في كل شيء. وفرة مالية ووفرة في الفرص والكثير من النجاحات. وعندما تدخل الشمس الى برج الدلو وتحفز البيت الأول فإن ذلك يعني بأنه قد حان الوقت للإنطلاق والبدء بالتنفيذ. الدلو عليه أن يعتبر كل الفترة التي تسبق تحفيز الشمس للبيت الأول على أنها فترة تحضيرية وذلك لان الذروة ستكون في تلك الفترة.

 

اقرئي أيضاً:

ما الذي يتطلع إليه كل برج من الأبراج في العام 2020؟

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير