الابراج ورموز وجوه الهاتف الجوال المناسبة لشخصيات مواليدها

يمكن الابراج ان تكشف الكثير من اسرار الشخصية والمصير. وهي تشير الى ابرز الطباع التي يتسم بها مواليد كل منها. ومن الممكن المقارنة بين هذه الصفات ورموز الوجوه التي تستخدم اثناء المحادثات النصية عبر الهواتف الذكية. وهذه هي ابرز الرموز التي ترتبط بكل من الابراج الـ12.

 

الابراج ورموز الهاتف الجوال المرتبطة بها

 

ابراج


يتسم مواليد الابراج بطباع مختلفة وتطغى على كل منهم صفات عامة. وتلتقي هذه الصفات مع دلالات احد رموز الهواتف الذكية المعروفة والتي تستخدم للتعبير عن الانفعالات الايجابية والسلبية.

الحمل


الوجه الغاضب بأشكاله المختلفة هو الرمز المناسب لمولود الحمل. والسبب انه مندفع وسريع الانفعال. كما انه يتسم بالثقة بنفسه وبالدهاء في الظروف والمواقف التي تتطلب ذلك. وهو ايضاً جدي وملتزم بالقواعد التي يتعين عليه اتباعها من اجل اداء بعض المهمات بالطريقة الصحيحة.

الثور


يعتبر الثور من اكثر الابراج ارتباطاً برمز الهاتف الضاحك. والسبب انه محب للمرح والمزاح والاجواء الاحتفالية. كما ان التفاؤل والتفكير الايجابي هما خياره الاول وخصوصاً في اوقات الازمات والظروف الصعبة. ولهذا من الممكن ان يلجأ اليه الكثير من الاشخاص الذين يواجهون المصاعب في اي اتجاه من اتجاهات حياتهم.

الجوزاء


يرتبط هذا البرج برمز الوجه الذي يضع النظارات. ويدل هذا على انه يتسم بالذكاء والقدرة على العمل الجدي من دون اي مخالفة اياً تكن المهمة التي يقوم بها. ويعني ايضاً الميل الى الاشارة الى الاخطاء التي يرتكبها الآخرون بشكل دائم. فهو يتسم بروح عملانية بعيدة عن الانفعال والمشاعر.

  السرطان


الوجه مع القبلة هو المناسب لمولود السرطان. وهذا طبيعي لأنه حساس وعاطفي الى ابعد حدود. كما انه يحرص على الحفاظ على علاقات الصداقة التي تجمعه وعدد قليل من الاشخاص. وهو يحب دائماً التعبير عن مشاعره تجاه الآخرين. ولهذا يتمتع بالكثير من الشعبية في محيطه.

 

اختبار

 

الاسد


يشير ارتباط هذا البرج برمز الوجه مع قلبين الى ان مولوده يتسم بالتفاؤل والقدرة على التعبير عن الذات وعن الافكار الخاصة بوضوح تام. وهو ودود ولطيف ويحب تقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك في اي وقت وفي كل مناسبة.

العذراء


يمكن مولود العذراء ان يرتبط بالوجه المفكر. وهذا يعني انه جدي جداً وانه يفضل تحقيق افضل النتائج من خلال اعماله. كما يشير الى انه لا يقوم بأي عمل من دون تخطيط كما انه يفضل دائماً التعبير عن كل ما يجول في ذهنه من افكار من دون تردد او خوف او مواربة وهو ما قد لا يرضي كل الاشخاص المحيطين به.

الميزان


هو الشخص الغامض الذي لا يمكن الكثير من الاشخاص معرفة ما يجول في ذهنه من افكار او ما يعتريه من مشاعر. فهو يختار ما يريد التعبير عنه بنفسه. ولهذا السبب يناسبه رمز الايموجي مع الفم على شكل خط مستقيم. ومن صفاته ايضاً انه يحترم القواعد والمبادئ ويرفض المساومة بشأنها اياً تكن النتائج التي تترتب على ذلك.

العقرب


رمز الايموجي الذي يعبر عن الدهشة هو المناسب لمولود برج العقرب. فهو يعبر عن مشاعره بقوة وقد يبالغ في ذلك. كما انه حساس ويتفاعل مع الاحداث بسرعة. ولهذا من الممكن ان يستغل بعض الاشخاص نقطة ضعفه هذه وان يستفيد منها لتحقيق مصلحة خاصة.

القوس


الرمز الضاحك مع اللسان هو المناسب لمولود برج القوس. وهو يتسم بشخصية مرحة ومتفائلة. كما انه عملي ويتمتع بموهبة وضع الخطط السريعة من اجل ايجاد الحلول للمشاكل العاجلة. ويمكنه لذلك اثبات حضوره في كل المناسبات والمواقف.

الجدي


يعتبر مولود الجدي من اكثر مواليد الابراج قدرة على العمل بجدية من دون تعب ومن دون استسلام. كما انه قد يبدو هادئاً في الظاهر لكنه يشعر في الواقع بالكثير من الاندفاع والانفعال من دون ان يعبر عن ذلك. ولهذا يناسبه الوجه مع اليدين المفتوحتين.

الدلو     


رمز الوجه مع النظارات السوداء هو المناسب لمولود برج الدلو لأنه لا يعبر عن مشاعره غالباً ويفضل عدم ازعاج الآخرين بذلك. كما انه يتسم بالقدرة على الصبر والتحمل في كل الظروف اياً تكن صعوبتها. فهو يواجه التوتر بالهدوء ونادراً ما يؤثر الضغط النفسي على ادائه.

الحوت


يعتبر مولود الحوت من مواليد الابراج الذين يميلون الى الحزن. ولهذا يناسبه رمز الوجه الحزين بمختلف اشكاله. فهو لا يتمتع بالقدرة على التصرف والعمل واخذ القرارات تحت الضغط. كما انه يميل الى الوحدة ويفضل في كثير من الاحيان الابتعاد عن الضجيج والزحمة واللقاءات الاجتماعية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات