افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

لا يمكن تقديم اي هدايا لأنثى برج القوس. فهي تتمتع بشخصية فريدة وبذوق غير تقليدي. ولهذا لا يمكن ارضاؤها بسهولة ومن الضروري البحث لوقت طويل عما يمكن احضاره لها في المناسبات المميزة. لكن يمكن تحديد بعض الخطوط المشتركة بين نساء هذا البرج ومعرفة ما يناسبهن ويليق بشخصياتهن ونظرتهن الى الحياة. وهذه ابرز 6 هدايا لأنثى برج القوس.

 

 

برج القوس

طباع امرأة برج القوس


من اجل اختيار افضل الهدايا لأنثى برج القوس يجب الانتباه اولاً الى بعض الصفات التي تتمتع بها.
    • تتميز بالصدق والشفافية في التعامل مع الاشخاص الآخرين وتبدي استعدادها الدائم لقول الحقيقة اياً تكن الكلفة المعنوية التي قد تترتب على ذلك.
    • تتمتع بالمرونة وبالقدرة على الحوار والاقناع.
    • تسعى دائماً الى اكتساب المعلومات والمعارف.
    • لا يمكنها التحكم احياناً بانفعالاتها. ولهذا قد ترتكب الاخطاء في بعض المواقف.
    • تحب استقلاليتها وحريتها ولهذا لا يمكنها ان تتحمل القيود التي قد تفرضها عليها الحياة العاطفية او المهنية. لكن من الممكن ان ترتبط بشخص يتسم بشخصية مرحة وحيوية وغير تقليدية.
    • من ابرز نقاط قوتها العفوية والانفتاح وحبها للتغيير والتجديد.    
    • من نقاط ضعفها الشعور غالباً بعدم الرضى تجاه الانجازات التي تحققها او الاشياء التي تمتلكها اضافة الى عدم قدرتها على الصبر وتسرعها احياناً.

برج القوس

   

افضل هدايا لأنثى برج القوس


بعد التعرف الى ابرز صفات شخصية امرأة برج القوس من الممكن ان يصبح اختيار هدية مناسبة لذوقها وطباعها مهمة سهلة. وعادة ما تبدي اعجابها بواحدة من 6 هدايا.
1 لأن امرأة هذا البرج تحب التغيير والمغامرة والحرية فلا بد من ان تشعر بالفرح عندما تقدم لها هدية تساعدها على الانتقال من مكان الى آخر او على احداث تغيير من نوع ما في حياتها. وفي هذه الحالة يمكن اهدواؤها بطاقة سفر او اخرى تسمح باتباع جلسة جمالية او بتغيير اللوك.
2 ومن الهدايا التي يمكن تقديمها لهذه المرأة ايضاً بطاقة اشتراك في ناد رياضي او في منتجع نسائي او دعوة الى جولة تسوق او الى تمضية يوم كامل في مكان مميز او الى حفل شواء في مكان طبيعي.  
3 من الممكن ان تشعر ايضاً بالرضى اذا اختيرت لها هدية تتضمن بعض الاكسسوارات المرتبطة بالاثاث المنزلي. ومن الافضل التركيز على المقتنيات غير التقليدية وغير المألوفة او على تلك المصنوعة يدوياً.
4  تتمتع مولودة القوس بحس ابداعي ولهذا من المفيد ان تقدم لها مثلاً آلة تصوير فوتوغرافي. فالتقاط الصور يشكل بالنسبة اليها طريقة للتعبير عن ذاتها وعن مشاعرها والهروب من حالة الاختناق التي تعيشها في بعض الاحيان. ولا شك في ان النتيجة ستكون مذهلة.
5 تميل امرأة القوس الى المعرفة والى البحث عن الحقائق بشأن كل الاحداث التي تدور من حولها. كما انها تحرص على امتلاك الكثير من المعلومات. ولهذا يعتبر الكتاب افضل طريقة لإرضاء ذوقها في المناسبات المميزة. واياً يكن نوعه او موضوعه فهو سيحظى باهتمامها شرط ان يتناول قضية جدية او ان يحمل قيمة ادبية.
6 من ابرز 6 هدايا لأنثى برج القوس ايضاً تلك التي ترتبط بالمظهر الخارجي مثل الملابس والاكسسوارات. فهذه الهدية تجعلها تشعر بالارتياح وتساعدها على التخلص من التوتر ومن تأثيرات الضغوط التي تواجهها في يومياتها. كما انها تمنحها الاندفاع الذي تحتاج اليه من اجل تحقيق النجاح والسعادة.  
     

برج القوس
 

 

أضف تعليقا