ما الذي يتطلع إليه كل برج من الأبراج في العام 2020؟

بدأ العد العكسي لتوديع عام وإستقبال آخر جديد. والعام ٢٠٢٠ مميز لكونه بداية عقد جديد وبالتالي هناك الكثير الأمور التي يتطلع إليها كل برج من الأبراج. وبغض النظر عما حمله العام ٢٠١٩ وبغض النظر عما إن كان العام الذي مر سلبياً أو إيجابياً فهناك عبرة في كل حدث وفي كل مشكلة. وبالتالي ما يطلع إليه كل برج ينطلق مما إختبره خلال العام الذي مضى. فلنتعرف على ما يتطلع إليه كل برج من الأبراج في العام ٢٠٢٠ .

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

برج الحمل يتطلع الى التركيز مجدداً على أهدافه المهنية وعلى أحلامه. فالعالم الذي مر كان حافلاً بالمشاكل العائلية التي أثرت وبشكل كبير على تركيزه ومنعته من السعي لتحقيق أحلامه. ولعل ما يتطلع إليه برج الحمل أكثر من أي شيء آخر هو إستثمار المزيد من الوقت في الأمور التي يشعر تجاهها بالشغف.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

برج الثور بتطلع الى التغلب على مشاعر إنعدام الآمان الخاصة به وتعلم أن يحب نفسه بشكل أكبر. العام الماضي كانت بداية التغييرات التي فرضت نفسها على حياة البرج هذا، والتغييرات ستستمر بأن تكون جزءاً من حياته لسنوات قادمة بتأثير من أورانوس، وبالتالي البرج العاشق للروتين وجد نفسه وسط مسار مختلف جداً ما جعل مشاعر إنعدام تصبح في ذروتها، والمشاعر السلبية هذه أثرت عليه ومنعته من الإستمتاع بحياته كما يحب.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

برج الجوزاء يتطلع الى إعادة ترتيب مساحته الخاصة سواء في المنزل أو في مكان العمل وذلك لأن الفوضى «الخارجية» هي إنعكاس للفوضى «الداخلية» الخاصة بالبرج هذا. العام الماضي لم يكن سهلاً من عدة نواحٍ وبالتالي يتطلع الجوزاء الى التخلص من كل الرواسب العقلية والنفسية التي جعلته في مراحل عدة يختبر الإحباط.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

برج السرطان يتطلع قدماً الى تقليص عدد الأمور التي يحمل نفسها مسؤوليتها في الوقت عينه. السرطان يتطلع قدماً أيضاً الى تعلم آلية الراحة والإسترخاء، فهو وبشكل دائم يقوم بحمل أعباء أكثر من قدرته على التحمل وهذا ما ينهكه ويمنعه من الإستمتاع بحياته وحتى الإستمتاع بمن حوله.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

برج الأسد يتطلع الى التخلص وبشكل نهائي من عادة سيئة رافقته لسنوات وطويلة وهي الوثوق بالأشخاص الذي لا يستحقون ثقته ومنح الآخرين الذي لا يستحقون فرصاً ثانية. المقاربة هذه أنهكت الأسد وجعلته يختبر الكثير من خيبات الأمر وهو لا يريد سوى تعلم الدروس من كل الأمور التي حصلت معه ومنح ثقته لمن يستحقها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

برج العذراء يتطلع الى التمكن من العثور على توازن بين الحياة المهنية والشخصية. البرج الطموح هذا والذي يعمل بشكل جدي يدرك بأنه يفوت الكثير على نفسه وكل ما يريده هو إمضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء وأفراد العائلة. التوازن هذا حلقة من الإيجابية، فإن أمضى العذراء المزيد من الوقت مع من يحب فهو سيملك الكثير من المحفزات للنجاح وعندما ينجح فهو سيتمكن من الإستمتاع بالوقت الذي يمضيه مع دائرته الضيقة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

برج الميزان يتطلع الى مواجهة مشاكله بشكل منطقي والعمل على حلها عوض تجاهلها أو محاولة التحايل عليها. المشاكل تراكمت بشكل كبير خلال الفترات الماضية وذلك لأنه من الأبراج التي تكره المواجهة وهو مستعد للقيام بكل شيء من أجل تجنب الدخول في نقاشات مباشرة أو مواجهة شخص ما بما قام به. هو يدرك بأن المقاربة هذه تفسد عليه حياته وبالتالي يطلع الى حل كل المشاكل العالقة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب يتطلع الى العودة الى السكة الصحيحة على صعيد الأطعمة التي يتناولها ونمط الحياة الذي يعتمده. خلال الفترة الماضية قام العقرب بكل الأمور التي عليه تجنب القيام بها فتناول كل الأطعمة غير الصحية وإعتمد نظاماً حياتياً خالٍ من أي نشاط يذكر. المقاربة غير الصحية هذه أثرت عليه بدنياً ونفسياً وبالتالي هناك تطلع للعودة الى نظام صحي يعيد إليه طاقته ونشاطه وصحته النفسية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

برج القوس يتطلع الى حصر دائرة المعارف والأصدقاء بقلة قليلة من الأشخاص. فكما هو معروف البرج هذا إجتماعي بشكل كبير وبالتالي عدد الأشخاص الذين يعرفهم ويتواصل معهم كبير جداً، وهذا ما يدخل الكثير من الدراما الى حياته. كما أن نسبة كبيرة من هؤلاء يمكن تصنيفهم ضمن الفئة السامة التي تجلب معها كل ما هو سلبي. وبالتالي هناك تطلع الى التخلص من كل هؤلاء ومن طاقتهم السامة والسلبية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

برج الجدي يتطلع الى جعل الروابط التي تجمعه بمن يحب أعمق وأقوى مما هي عليه حالياً. الجدي التقليدي ومدمن العمل غالباً ما يعزل نفسه عن محيطه وذلك لأن هناك عشرات الأمور التي يجب العمل عليها والأحلام التي يجب تحقيقها. ورغم أن سعادته ترتبط بتحقيقه لأحلامه ولكنه أيضاً يشعر بالوحدة وبالتالي يريد أن يجعل الروابط أقوى وأعمق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

برج الدلو يتطلع قدماً الى أن يخرج من الوضع الذي هو فيه حالياً والتعرف إلى أناس جدد وإختبار تجارب جديدة. البرج هذا وجد نفسه خلال السنوات الماضية يتصرف خلافاً لطبيعته، وبالتالي أمضى الكثير من الوقت في المنزل وضمن الدائرة التي يعرفها منذ الأزل وهذا ما جعله يشعر بأنه لم يعد يعرف ما هو عليه.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

برج الحوت يتطلع الى إمضاء المزيد من الوقت بمفرده وذلك من أجل أن يتعرف الى نفسه بشكل أفضل وكي يكتشف ما الذي يريده والمسار الذي يريد إعتماده لحياته. هناك حاجة ماسة لأن يعرف الحوت ما الذي يريد تحقيقه في حياته والمحطة التالي التي عليه العمل للوصول إليها.

 

إقرئي ايضاً:

المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

أيام الحظ للأبراج في 2020

إعرفي شخصيتك وحظك بحساب أحرف اسمك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات