ابرز صفات المرأة العقرب الجسدية

تتعدد صفات المرأة العقرب الجسدية وهي تعتبر مميزة جداً وتضفي عليها الكثير من الجاذبية. ومن هذه الصفات ما يتعلق بوجهها بملامحه الفريدة وبقوامها الذي يلفت الكثير من الأنظار وبعينيها وانفها ولون بشرتها. وعموماً تعتبر صفات المرأة العقرب الجسدية من الاكثر جاذبية إلى جانب الخصائص والطباع التي تتسم بها شخصيتها.

 

المرأة العقرب

 

تحديد الصفات الجسدية لامرأة العقرب


من اول صفات المرأة العقرب الجسدية تلك الجاذبية التي يلاحظها الكثيرون فور لقائهم اياها وإن كانوا يفعلون هذا للمرة الاولى.
    1 الوجه الدائري الذي يجعل ملامحها بارزة وطريقة تعبيرها عن المشاعر واضحة. وهو ما يعكس صدقها وشفافيتها ويجعلها موضع ثقة الكثير من الاشخاص المحيطين بها.
    2 الانف الكبير. قد تسعى المرأة التي تنتمي الى برج العقرب الى الخضوع لعملية تصغيرلأنفها اعتقاداً منها انه كبير جداً. لكن ليس عليها هذا لأنه يناسب سائر ملامح وجهها. كما انه يعبر عن عفويتها وحيويتها وميلها الى التصرف بطريقة طبيعية وبعيدة عن الانفعال والمبالغة والتصنع.
    3 لون البشرة الوردي. تتميز معظم النساء من مواليد هذا البرج بلون بشرة وجنتين وردي او اقرب الى الاحمر. وهذا يعكس انها تتمتع بالأنوثة الظاهرة وبالطبع الهادئ وبالقدرة على التعامل مع الآخرين بطريقة عقلانية.
    4 العينان الكبيرتان. وهذا يكشف غالباً ما تتسم به من طيبة اضافة الى الذكاء والتمتع بموهبة تحليل الاحداث بطريقة صحيحة وموضوعية.
    5 الرشاقة وهي ابرز ما تتميز به الكثير من مولودات برج العقرب. وهذا  يكشف انها قنوعة ولا تحب السيطرة على ما يمتكله الآخرون من اشياء او ممتلكات.
    6 المظهر الانيق. فهي تهتم غالباً باختيار ملابسها وبترتيب شعرها وأظافرها وبتطبيق ماكياجها وتحرص على اعتماد الاطلالات البسيطة والبعيدة على المبالغة. الا انها تأسر في مقابل ذلك كل الانظار.
 
 

صفات المرأة العقرب
 

 

اقرئي أيضاً:

  المرأة العقرب... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

 

العلاقة بين شخصية المرأة العقرب وصفاتها الجسدية

 

ترتبط الصفات الخارجية لهذه المرأة بالكثير من المميزات الفريدة حيث تبدو انها لا تشبه الكثيرات.
1 تتميز هذه المرأة بالغموض حيث لا يمكن الكثير من الاشخاص معرفة ما تشعر او تفكر به بسبب ما يظهر على ملامحها غالباً من جمود. كما انها لا تكشف اسرارها امام الكثيرين.
2 تتمتع بقدرة كبيرة على جذب الانظار وخصوصاً من خلال ابتسامتها التي ترتسم على وجهها في معظم الاوقات والمناسبات.
3 يرى الكثيرون انها غير عادية ومتميزة وخصوصاً عند التعرف اليها للمرة الاولى. ويرتبط هذا باهتمامها الكبير بشكلها وخصوصاً بشعرها وبشرة وجهها واظافرها.
4 تظهر الكثير من التعاطف مع الآخرين والاستعداد للتضحية من اجلهم وتقديم المساعدة لهم. وهو ما يظهر غالباً من خلال ظهور تكون الخطوط على جبينها في المواقف المؤثرة.
5 يمكنها ان تكتسب ثقة معظم الاشخاص الذين تلتقيهم او تعمل معهم. والسبب ان وجهها يمنح هؤلاء الشعور بالارتياح ويشجع الجميع على التحدث اليها بصراحة تامة.
6 في المقابل تميل الى الشك في تصرفات أولئك الاشخاص والسبب انطواؤها احياناً وعدم قدرتها على الاعتماد على اي شخص آخر في القيام بأي خطوة ترتبط بالحياة العامة او بها شخصياً.  
    7 تتميز بالحساسية وبعدم تقبل النقد في بعض الاحيان وخصوصاً اذا كان قاسياً.
    8 يعتبر الصدق من ابرز صفاتها ايضاً. فهي لا تعرف المواربة. وقد تسبب صراحتها حدوث خلاف بينها وبين الآخرين.
9 ومن الطباع التي ترتبط بصفات المرأة العقرب الجسدية ايضاً التواضع الذي تعكسه بساطة اطلالاتها وبعدها عن المبالغة.   
 

المرأة العقرب

 

 

 

أضف تعليقا