طريقة الخبراء لرسم النمش بوحي من مكياج نانسي عجرم في أحدث صورها

أصبحت الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم برفقة ابنتيها ميلا وإيلا ومولودتها ليا ذات الأشهر؛ حديث وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتهن اللطيفة بمناسبة عيد البربارة، حيث تنكرن بشعر مستعار بألوان مرحة، ومكياج تميز بالنمش المزيف، فكيف ستتمكنين من تطبيق النمش بطريقة طبيعية لإطلالة مشابهة؟ هذا ما أجابت عنه خبيرة المكياج "توني مالت" ضمن واحد من دروس كورسها التعليمي على موقع "مدرسة الجميلة".

 

نمش مزيف مع مكياج برونزي

 

لن تضطرّي بعد مشاهدتكِ هذا الفيديو إلى ارتياد شاطئ البحر؛ للحصول على بشرة برونزيّة رائعة مع القليل من النمش؛ إذْ بات بالإمكان الحصول على النتيجة الطبيعيّة ذاتها باستخدام البلاشر البرونزيّ وبعض أقلام تحديد الحاجبين والشفتين.

 

تظهر نقاط النمش الطبيعيّة على الوجه على شكل مجموعات، كأن تتألّف مجموعة من 5 نقاط مختلفة في الشكل، اللّون والحجم، ومجموعة أخرى من 3 نقاط، وأخرى من نقطتين فقط، وهذا هو المبدأ الذي تعتمده "توني" للحصول على نمش بمظهر طبيعيّ.

اقرئي أيضاً: مكياج برونزي مع نمش وروج احمر للسهرة

 

تقوم "توني" برسم النقاط في أماكن غريبة من الوجه كجانبيْ الأنف، إضافة للأماكن التقليديّة كالخدّين، إذْ تحرص على وضع النقاط باستخدام أقلام التحديد المتفاوتة في درجة البنيّ المائل للبرتقاليّ والأحمر أوّلاً، ومن ثمّ مزجها بأسلوب التربيت ثانياً. وأخيراً، تقوم "توني" بوضع أحمر شفاه بلون بيج.

يسبق هذه المرحلة تطبيق البلاشر البرونزي بشكل تدريجي، وبأكثر من درجة بينية؛ كي يبدو النمش بمظهر طبيعي أكثر، كما تستخدم البودرة الحرة في أكثر من مرحلة لتثبيت المكياج.

 

يمكنك مشاهدة الدرس كاملاً؛ كي تتمكني من تنفيذه بنجاح، سجلي الآن في موقع مدرسة الجميلة، واختاري كورس أكاديمية "توني مالت" وتمتعي بمكياج مشابه لمكياج الفنانة نانسي عجرم.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج