تعلّمي أساسيات تصحيح ملامح الوجه مع أحدث كورسات "مدرسة الجميلة"

تَعِدُ "مدرسة الجميلة"، وهي أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن العربي، متابعاتها العزيزات بكورس تعليمي جديد مع حلول كل شهر جديد من السنة، فكان كورس أكاديمية LAB في بيروت أحدثها، وفيه ستجد المهتمات بعالم المكياج كنزاً ثميناً، ألا وهو تعلّم أسرار تصحيح ملامح الوجه وجعلها متماثلة من دون أخطاء، سواء رسمة العينين، رسمة الشفاه، تصحيح شكل الوجه بالكونتور، وغيرها.

يقدم هذا الكورس التعليمي الخبير العالمي داني عطية، وخبيرة المكياج ماريا، وسنقدم إليك لمحة عن بعض الأسرار في تصحيح شكل الوجه، كما ورد في الدرس التعليمي "تصحيح شكل الوجه".

السرّ في تطبيق الكونتور

لا بدّ من أنك بت تعلمين أماكن تطبيق الكونتور في الوجه، كأسفل الخدين، وعلى جانبي الجبهة، ولكن هل خطر لك من قبل التفكير في السبب الكامن وراء تطبيقه في هذه الأماكن تحديداً دون غيرها؟

هذا ما يجيب عليه الخبير داني عطية، موضحاً أن شكل الجمجمة هو الذي يحدد أماكن تطبيق الكونتور، أي في الأماكن التي تحتوي على تجويف ولو كان بسيطاً، ما يسبب ظهور ما يشبه الظل في الجمجمة.

ينصح الخبير بأن يتم اعتبار الشكل البيضوي للوجه أساساً لتطبيق الكونتور.

وعلى سبيل المثال لا الحصر، يذكر الخبير الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونتور على الوجه المستدير Rounded Face وهو على شكل خط عريض يطبق ما بين الخدين وعظمتي الحنك وعلى جانبي الجبين، أما الوجه الألماسي "" Dimond Face فيطبق على خط الشعر تماماً وعلى جانبي الجبين وفي منتصف الذقن. يتطرق الخبير كذلك إلى أماكن تطبيق الهايلايتر الصحيحة.

تجدين في هذا الكورس التعليمي أيضاً الطرق الصحيحة لتصحيح شكل العيون وشكل الشفاه، كما يقدم حلولاً للشفاه غير المتماثلة ضمن درس "كيفية تصحيح الشفاه".

سجلي هنا في موقع مدرسة الجميلة، واستمتعي بقدر عال من الفائدة والخبرات التي ينقلها خبراء أهم الكاديميات في المنطقة، ولا تنسيْ أن تطرحي أسئلتك واستفساراتك في خانة "أسئلة وأجوبة" ليجيبك عنها خبراء مدرسة الجميلة بشكل وافٍ.

 

أضف تعليقا