توقعات الأبراج مهنياً لشهر ديسمبر 2019

  • جدول المحتوى

    1- توقعات الأبراج مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    2- توقعات برج الحمل مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    3- توقعات برج الثور مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    4- توقعات برج الجوزاء مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    5- توقعات برج السرطان مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    6- توقعات برج الأسد مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    7- توقعات برج العذراء مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    8- توقعات برج الميزان مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    9- توقعات برج القوس مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    10- توقعات برج العقرب مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    11- توقعات برج الجدي مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    12- توقعات برج الدلو مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    13- توقعات برج الحوت مهنياً لشهر ديسمبر 2019

     

    توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني، وتحديدًا لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما الذي يحمله هذا الشهر من مفاجأت وأحداث غير متوقعة التي ينتظرها كل برج من الأبراج وبالتفصيل، "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:

     

    توقعات الأبراج مهنياً لشهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الحمل مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    يعتبر شهر ديسمبر 2019، من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك أيها الحمل، بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق وسوف تحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك.

    للمزيد حول توقعات برج الحمل وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الثور مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    يعتبر شهر ديسمبر 2019، شهرًا مناسباً لك أيها الثور لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. فبعد أزمة الشهر الماضي قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. وتشير التوقعات الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي أيها الثور؛ إذ تعود الكواكب الى مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الأجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة.

    للمزيد حول توقعات برج الثور وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الجوزاء مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    إنه شهر متقلب وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إلا أنّ الأمر لن يخلو من بعض الصعوبة في بعض الأحيان في فرض مشيئتك، ومن حرمانك من بعض الملذّات أحياناً أخرى وتأجيلك لبعض المشاريع، بغية معالجة بعض الأوضاع أو إتمام بعض الصفقات. قد تذهب إلى عمليّة تنظينميّة وتطويرية لبعض الأعمال والأساليب وتبدو النتائج بنّاءة. إنّ بعض مواليد الجوزاء يدخلون في مباراة أو منافسة شديدة ويساعدهم على الانتصار فيها قدرة القرار السريع التي يتمتّعون بها والإرادة الصلبة التي تميّزهم في هذا الشهر.

    للمزيد حول توقعات برج الجوزاء وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج السرطان مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    أجواء إيجابية بانتظارك أيها السرطان، في معظم أيام الشهر؛ حيث تتغيّر عدئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات المهمة التي قد تشكل تحدّيًا واضحًا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وعبث بعواطفك وأفكارك. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى جيدة وفعّالة، ولكنّ الفرص التي تأتي من خلالها تدعو الى التحرّك الفوري وعدم الاستسلام للتردّد او الخوف.

    تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية  أيها السرطان. تتمتّع بتفاؤل منقطع النظير، ما يوحي بالثقة للآخرين ويجعلك في الطليعة فيسطع نجمك إذا كنت تعمل في الشأن العام. تطلّ ببهاء على الناس، فتنال الإعجاب مهما فعلت.

    للمزيد حول توقعات برج السرطان وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الأسد مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    يعدك شهر ديسمبر بمفاجأت سارة؛ إذ الكواكب ستعزز شعبيتك وحظوظك مجدداً. وسيكون شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها. قد تدخل في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة وخصوصاً في أكثر الأيام حظًّا. تختفي عواصف وهواجس الشهر الماضي التي شحنت مشاعرك بالتوتر والقلق لتبدأ مرحلة جميلة ومثمرة تفتح امامك ابواب الشهرة والنجاح.

    وبالرغم من تعدد الاتجاهات تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك وبالتالي ينتعش محيطك العائلي والعاطفي والمهني بالعدوى!

    للمزيد حول توقعات برج الأسد وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج العذراء مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    تتعدد اهتماماتك في هذا الشهر، يحمل بعض التناقضات ويعرضك لنزاع مع بعض الجهات المسؤولة او لوعكة صحية تزعجك قليلا كما يعلن المرصد الفلكيّ عن فترةٍ متقلبة وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! قد تحتار بأمرك وبطريقة تصرفاتك ازاء بعض المستجدات في حين تعيش خيبة على الصعيد الشخصي تتزامن مع تراجع مهني وتحت وطأة هذه الضغوط والازمات تصبح طباعك صعبة ومتقلبة، فغالبًا مما يصعّب التفاهم معك ويثير نفور الآخرين منك. كن متأنياً في حياتك المهنية وفي مقاربتك اوضاعاً صحية وعائلية ولا تصبّ نار غضبك على الآخرين ولا تلمهم على ما يحصل لك من سلبيات ومعاكسات، فلا ذنب لأحد. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبّباً لنفسك تحديات وعداوات أنت بغنى عنها.

    للمزيد حول توقعات برج العذراء وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الميزان مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    تركزّ اهتماماتك على الاوضاع المالية وتكون الحركة كبيرة فتقدم على تسوية بعض المسائل العالقة او على عملية شرائية مهمة أو تناقش تمويلاً لمشروع او تتلقّى أخباراً جيّدة تتعلق بمكاسب وأرباح. فتبدو فخوراً بإنجازات التي تحصل عليها.

    قد تحمل إليك الكواكب مبلغاً من المال لم تتوقّعه. تحلّق في مجالً إبداعيّ وتقدّم أفكاراً نادرة تلفت اهتمام الجميع. لكن اعتبارا من تاريخ 23 ديسمبر 23019، مع انتقال الشمس والزهرة الى الجدي لينضما الى زحل وبلوتون في مواجهة برجك قد تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر إليه ولا تنجرف وراء التحديات.

    للمزيد حول توقعات برج الميزان وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج القوس مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    تنعم أيها القوس في شهر ديسمبر بنجاحات متعددة وبالسلام الداخلي. فيطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. فشهر ديسمبر سيكون شهراً ديناميكياً وكثير التحرّكات، وفي جميع الأحوال تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة.

    تنمو اعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة، وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً. تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وعلى فترات متقطّعة من الشهر. لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر.

    للمزيد حول توقعات برج القوس وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج العقرب مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول.

    شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة. تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى.

    للمزيد حول توقعات برج العقرب وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الجدي مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    قد تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، مع تواجد الكواكب مجتمعة في معاكسة برجك من القوس ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر إليه ولا تنجرف وراء التحديات. أطلب المساعدة من الأحباء والزملاء. ثابر واسع الى بعض التحالفات. قد تظهر فرصة عمل جديدة أو تصل الى عهدتك مسؤولية ليست من اختصاصك. لن ينفعك الموقف العدائي بل المرن والمنطقي. سوف تتخلّص من موقع كوكب المريخ ومن بعض الاشكالات التي يتسبّب بها ابتداءً من تاريخ 19، إذ يكفّ عن معاكستك وعن التسبّب ببعض المشاكل الصغيرة الطارئة. الوقت سانح الآن للقيام بنشاطات واعدة والمباشرة بمشاريع جديدة.

    للمزيد حول توقعات برج الجدي وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الدلو مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    هنيئًا لك ايها الدلو بدعم الحظ ولا سيّما في الأيام الأولى من شهر ديسمبر2019 وحتى تاريخ 21 ديسمبر؛ حيث ستتمتع بدفء الأوقات وتوظّف طاقاتك ومواهبك لتحسين أوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي. كما يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. عليك أيها الجدي، بالتحرّك قبل نهاية فصل الخريف اي قبل 22، لأن الفترة الممتدّة بين 22 و31 تكون فارغة من التطوّرات وكذلك من الطاقة الفعّالة اي ان الركود سيكون سيّد الأجواء وقد تراوح مكانك. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات وحتى الأفكار والتوجيهات، تحضيرًا منك للانطلاق بعد عيد ميلادك.

    للمزيد حول توقعات برج الدلو وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر ديسمبر 2019

     

    توقعات برج الحوت مهنياً لشهر ديسمبر 2019

    توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019

    يحمل النصف الثاني من الشهر وعوداً كثيرة وأسفاراً واستثماراتٍ ناجحة مع انتقال الزهرة والشمس الى موقع مناسب لبرجك من الجدي فتسجّل انتقالاً إلى مسكن جديد أو إلى خيارات أخرى تتوفّر لك.

    تتحرّر من مسؤولياتٍ ضخمة وتشعر أنّ القدر يعاود العمل لمصلحتك. تنجح في أيّة مهمّة تتطلّب التدقيق والتحرّي وتحليل الأوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعاً مطمئناً مزوّداً بحيوية لا مثيل لها.

    للمزيد حول توقعات برج الحوت وبالتفصيل، اضغطي هنا توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر ديسمبر 2019

     

    اقرئي أيضاً:

    توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

    توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

    توقعات الابراج لعام 2020

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من عمل وتطوير

    1
    عمل وتطوير
    العمل و3 نصائح يجب ان يطبقها من لا يحبون مهنتهم

    العمل المناسب هو ذلك الذي يتم اداؤه بحماس ومن دون تذمر او شكوى وبالتالي تحقيق النج...

    1
    عمل وتطوير
    في العمل 5 انواع شخصيات سلبية وتمنع النجاح

    في العمل يلتقي عدد كبير من الاشخاص ويتسم كل منهم بطباع وشخصيات تختلف عن صفات وطباع...

    6
    عمل وتطوير
    مواليد هذه الأبراج يحققون النجاح في وقت متأخر من حياتهم

    يطمح الجميع إلى تحقيق الأحلام والطموحات والنجاح وهم في ريعان الشباب. ويشمل ذلك الج...

    1
    عمل وتطوير
    تطوير الذات وافضل الطرق لبناء الشخصية بنجاح

    جدول المحتوى  تطوير الذات وبناء الشخصية مهارات تطوير الذات ...

    1
    عمل وتطوير
    توقعات ماغي فرح للابراح لشهر يناير 2020 مهنياً

    توقعات الأبراج لشهر يناير 2020 على الصعيد المهني، يحمل معه العديد من الأحداث والمف...

    2
    عمل وتطوير
    هذه اكثر الابراج تقلباً في العمل

    من الضروري معرفة اكثر الابراج تقلباً في العمل من اجل معرفة كيفية التعامل مع مواليد...

    2
    عمل وتطوير
    شهر يناير/ كانون الثاني يحمل النجاح المهني لهذه الأبراج

    عادة ما تبدأ الغالبية الساحقة عامها الجديد بحماسة، ولكن إن كانت هذه الغالبية الساح...

    5
    عمل وتطوير
    دراسة: النساء العاملات أكثر صحة وسعادة

    يُقاس تقدم المجتمع من خلال درجة التقدم الذي حققته المرأة، رغم ان تحقيق التوازن بين...

    1
    عمل وتطوير
    توقعات كارمن شماس للأبراج 2020 على الصعيد المهني

    جدول المحتوى 1- توقعات كارمن شماس 2020 على الصعيد المهني بالتفصيل ...