توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها برج الأسد من توقعات على شتى الأصعدة، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2019

 

برج الأسد مهنياً:

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2019

يعدك شهر ديسمبر بمفاجأت سارة؛ إذ الكواكب ستعزز شعبيتك وحظوظك مجدداً. وسيكون شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها. قد تدخل في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة وخصوصاً في أكثر الأيام حظًّا. تختفي عواصف وهواجس الشهر الماضي التي شحنت مشاعرك بالتوتر والقلق لتبدأ مرحلة جميلة ومثمرة تفتح امامك ابواب الشهرة والنجاح.

وبالرغم من تعدد الاتجاهات تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك وبالتالي ينتعش محيطك العائلي والعاطفي والمهني بالعدوى!

فهذا الشهر يحمل لك أيها الأسد الكثير من التحرّكات والتغييرات والمفاجآت، وينقلك من حالة الى حالة تخدم مصالحك ويعاهدك على آفاق واعدة وجميلة فتنجز أعمالك بثقة بالنفس وتصمم على استعادة السيطرة على الامور تبدي مرونة اسطورية وتتصرف باسلوب رائع وقدرة على استيعاب الجميع وقادرا على ادارة اللعبة كما تريد تكثر الأعمال والمهمّات وتُقبل أنت على واجباتك بدون إهمال ولا تراجع مهما كانت الأحوال بحيث تحمل لك التاثيرات الفلكية للشمس وكوكب والزهرة والمشتري من القوس الناري الصديق الكثير من التحركات والمستجدات التي لا تتوقعها.

لا شك أن شهر ديسبمر 2019، هو شهر التغيير والانتقال الى معبر آخر نحو توجهات مختلفة فتطرق باب المغامرات بكل جرأة كما تسكنك شجاعة كبرى لكي تقتحم بعض المعوقات او الممنوعات او الحواجز كما تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة بتحسّن كبير في الاوضاع والأحوال كافة؛ بحيث تكون انطلاقة العام مليئة بالوعود الصادقة لتتحقق معظم امنياتك السماء صافية اخيرًا والحظوظ داعمة جدًا نظرًا لمواقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك فتحقق أرباحا ًمالية ومعنوية.

قد تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل

 

برج الأسد عاطفياً:

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2019

يعدك شهر ديسمبر 2019، برومانسيّة جيّدة وبشغف كبير مع وجود كوكب الزهرة الى جانب كوكب المشتري في القوس الصديق وهو مشهد فلكي مناسب جدا للشؤون الغرامية ويتحدث عن مفاجأة حلوة او عن حب يطل عليك اذا كنت عازبا يسكنك إذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة. لكن لا تكن متسرّعاً وحاول أن تعطي وقتاً لكلّ ما ينشأ الآن حتى يتبلور بهدوء.

أما في الايام الأخيرة من شهر ديسمبر 2019، فتسنعم بالدفئ على المستوى الاجتماعي والعاطفي؛ لأنك تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم وكذلك البعيد الغريب، فلا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك، واذا توسّعت دائرة نشاطاتك.

كما يحمل هذا الشهر مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة، وتحصل على أخبار جيّدة تخصّ أحد الأبناء أو أحد الأشقّاء والشقيقات أو بعض الأصدقاء. قد تحتفل بمناسبة معيّنة قد يسعي إليك الآخرون أكثر مما تسعى أنت إليهم، أو تبدو متلقّياً أكثر منك مبادراً، وربما تتحدّث الكواكب عن خيبة أمل سريعة بعد لقاء ملفت.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات الابراج لعام 2020

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات