• السنة الجديدة تحمل الكثير من البدايات الجديدة للذين ينتمون الى برج الحصان. ٢٠٢٠ هو فترة مثالية من أجل التركيز على المستقبل، وذلك لأن التوقعات تشير إلى قيام الحصان بعدد كبير من المشاريع الجديدة. بطبيعة الحال سيكون هناك بعض الصعوبات التي ستواجه البرج هذا ولكن في المقابل سيكون هناك أيضاً الكثير من الفرص. يجب عدم الخوف والتردد والتفاؤل سيكون حليف الحصان خلال سنة الفأر المعدني الأبيض.

     

    الذين ينتمون الى برج الحصان ( مواليد سنة : ١٩٦٦- ١٩٧٨- ١٩٩٠- ٢٠٠٢- ٢٠١٤ ) يملكون الكثير من الطاقة، كما أنهم يحتاجون لأن يكونوا في حركة دائمة طوال الوقت كما أنهم يملكون الكثير من الفضول والحشرية لتجربة الأمور الجديدة. يعشقون فكرة الحب كما أنهم يملكون التعاطف الكبير ولهذا السبب شخصياتهم محببة ويمكن التقرب منها بسهولة تامة. ورغم كون الحصان يملك شخصية ودودة ومرحة ولكنه في المقابل عديم الصبر ومتغير بشكل دائم وبالتالي هناك دائماً ما هو غير متوقع في تصرفاته وأرائه.

     

    كل هذه الخصال مجتمعة تؤثر بشكل مباشر على ما يحمله العام ٢٠٢٠ لبرج الحصان.

     

    فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج الحصان.

     

    كانون الثاني/ يناير

     

    شهر كانون الثاني/ يناير يأتي حاملاً معه الفرص والمفاجآت التي سيكون بعضها إيجابياً وبعضها الآخر سلبي. هناك الكثير من الفرص التي تحمل إحتمالات لا تعد ولا تحصى حين يتعلق الأمر بالمستقبل، ولكن بما أن الشهر هذا لا يبشر بالخير على الصعيد المادي فإن إحتمال إختبار خسارة مادية يفرض نفسه. ولهذا السبب فإن الأبراج تنصح الذين ينتمون الى برج الحصان بالتركيز على مسار المشاريع المرتبطة بالفرص وليس على النتائج.

     

     

     

    إقرئي ايضاً:

    اكثر الأبراج حظاً في المال للعام 2020

     

    فبراير/ شباط

     

    خلال شهر فبراير/ شباط يجب التعامل مع المحيط بحرص شديد. المتاعب ستجد طريقها الى العلاقات المهنية والعاطفية وبالتالي يجب التفكير عشرات المرات قبل الكلام والتصرف، لان وسط الأجواء المتشجنة، فإن سوء الفهم سيفرض نفسه. وبما أن الحصان معروف عنه بأنه عديم الصبر، فإن ردات الفعل العشوائية واردة جداً ما سيزيد الطين بلة.

    في المقابل على الذين ينتمون الى برج الحصان الإهتمام بصحتهم خلال الشهر هذا وعدم تجاهل أي أعراض مرضية قد يشعرون بها.

     

    مارس/ آذار

     

    شهر مارس/ آذار شهر يحمل الحظ الجيد بشكل عام ولكنه سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على العلاقات العاطفية أكثر من كل المجالات الأخرى. عاطفياً العلاقات ستختبر فترة من الإنتعاش والأعزب سيتمكن من العثور على الحب وذلك لأن الرومانسية في الأجواء. في المقابل سيكون هناك التقدم في الحياة المهنية والمادية وهناك إمكانية لأن يحصل الحصان على ترقية في حال كان يعمل ضمن مؤسسة أو أن يشهد على تقدم ملحوظ في عمله في حال كان يدير عمله الخاص.

     

    أبريل/نيسان

     

     الفترة هذه ستختبر صبر الذين ينتمون الى برج الحصان. المعضلة هنا هي أن البرج هذا غير صبور ولكن هناك ضرورة ملحة لأن يتمكن من التحلي بالصبر وذلك لأن نجاحه وتحقيقه الأهداف خلال هذه الفترة يرتبط بالآلية التي يتعامل بها مع الصعاب. يجب التعامل مع المشاكل والعقبات بهدوء وحلها بطرق منطقية بعيدة كل البعد عن الإنفعال.

     

    مايو/أيار

     

    الشهر هذا بشكل عام سيكون صعباً وهو بشكل أو بآخر إمتداد لشهر أبريل/ نيسان. المشاكل ستستمر بفرض نفسها والعقبات ستكون موجودة. النصيحة التي قدمتها الأبراج للذين ينتمون الى برج الحصان بضرورة التحلي بالصبر والعمل على حل المشاكل بشكل عقلاني تنسحب أيضاً على الشهر هذا. ندرك بأن الوضع خلال الشهر هذا منهك خصوصاً وأن الحظ السيء ما زال يفرض نفسه منذ الشهر الفائت، ولكن إن كان الهدف الخروج من الأزمة هذه بأقل قدر من الخسائر، فإن التسلح بالصبر والمنطق هو الحل الوحيد.

     

    يونيو/حزيران

     

    إنتهت فترة الحظ السيء وحان الوقت للتطلع لما هو قادم. الشهر هذا سيأتي حاملاً معه الكثير من الفرص. وبعد معاناة لشهرين الحماسة ستكون في الأجواء وذلك لان الحصان الذي علق في دوامة المشاكل سيتمكن من التنفيس عن إحباطه من خلال العمل بجدية وإغتنام الفرص. سيكون هناك فرص مختلفة تطال مجالات متنوعة سواء المهنية أو العاطفية أو العائلية والتي في حال تم إستغلالها ستترك أثرها الإيجابي على المديين القريب و البعيد.

     

    إقرئي ايضاً:

    هؤلاء هم مشاهير برج القوس

     

     

    يوليو/ تموز

     

    شهر يوليو/ تموز يحمل بعض الفترات الجيدة وبعض الفترات السيئة. ولكن يمكن جعل الفترات الجيدة تتغلب على السيئة من خلال التعامل مع السيئة بشكل منطقي وبالتالي حل المشاكل عند وقوعها وعدم السماح لها بأن تطول. الأبراج تحذر الذين ينتمون الى برج الحصان من إمكانية تورطهم في مشاكل قانونية، لذلك قبل القيام بأي خطوة يجب التفكير خلال يوليو/ تموز ما إن كانت قانونية أم غير قانونية.

     

    أغسطس/ آب

     

    الشهر بشكل عام جميل ولكن نوايا البعض قد تعكر صفوه. خلال الفترة هذه سينعم الحصان بفترة من الراحة مع أفراد العائلة أو مع الشريك وعليه سيكون هناك مساحة جميلة منعشة. ولكن في المقابل، يجب التيقظ لما يحاك في الخفاء خصوصاً من قبل زملاء العمل أو الشركاء في العمل. أعداء الحصان سيكونون في حالة من التأهب خلال الفترة هذه وسيعملون وبشراسة من أجل الإيقاع به.

     

    سبتمبر/أيلول

     

    خلال الشهر هذا على برج الحصان الإسترخاء وترك الأمور تسير كما عليها أن تسير. بطبيعة الحال هذا لا يعني السير مع التيار بشكل أعمى إذ أنه هناك حاجة في بعض الأحيان من أجل التدخل لتصحيح مسار بعض الأمور ولكن الغاية من الراحة هنا هو الإعتناء بالنفس وببعض المشاكل الصحية التي قد تعود وتفرض نفسها. هناك الكثير من المفاجآت السارة التي ستشق طريقها الى حياة الحصان خلال سبتمبر/أيلول ما سيجعله من الأشهر الجميلة رغم بعض المشاكل التي قد تفرض نفسها.

     

    أكتوبر/تشرين الأول

     

    أكتوبر/تشرين الأول من الفترات التي ستشهد على تطورات عديدة في مجال العلاقات. المرتبط بعلاقة حب سينتقل الى مراحل أكثر جدية والأعزب سيجد الحب أو سيجد نفسه يبحث عن الحب بعد أن كان قد قرر بأنه لا يريد ذلك أما المرتبط فسيختبر فترة فيها التناغم والهدوء. التطور هذا سيطال أيضاً العلاقات المهنية التي ستشهد على تحسن كبير. ولكن على الذين ينتمون الى برج الحصان عدم إتخاذ أي قرار يؤثر على العلاقات في حياته، مهما كان نوعها، إلا بعد التشاور مع الأطراف المعنية بهذه العلاقة أو تلك.

     

    نوفمبر/تشرين الثاني

     

    المشاكل الصحية ستعود وتفرض نفسها. في الواقع الشهر هذا برمته لن يكون جيداً على الصعيد الصحي وبالتالي الحصان سيجد نفسه يركز حصرياً على التعافي. ولكن لا داعٍ للقلق، لان التوقعات تشير إلى أن المشاكل الصحية التي ستفرض نفسها ستكون من النوع غير الخطير ولكن واقع أن الوعكات الصحية هذه ستتكرر خلال العام هذا سيجعل الحصان في حالة من القلق والإنهاك البدني.

     

     

    ديسمبر/ كانون الأول

     

    خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول سيشعر الحصان بالإنهاك. وذلك بعد أشهر متقلبة للغاية حملت ما هو إيجابي وما هو سلبي. ولكن الإنهاك هذا مرده بشكل عام الى الوعكات الصحية المتكررة. خلال الشهر هذا سيتمكن الحصان من الراحة ومن إمضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة ومع من يحبهم ويجعلونه يشعر بالراحة والآمان.

    اقرئي أيضاً:

    توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2020؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    1
    أبراج وتطلعات
    كشف المصير من خلال رائحة البرج المفضلة

    يمكن لتطلعات وابراج الفلك كشف الكثير من اسرار الشخصية والمصير. وترتبط حياة الموالي...

    8
    أبراج وتطلعات
    ما الذي يكشفه برجك عن حياتك العاطفية؟

    أي تأثير يتركه برجك على حياتك العاطفية، فهل هو الذي يحدد مساره أو وجودها أو حتى عد...

    8
    أبراج وتطلعات
    هكذا ننجذب الى كل برج من الأبراج

    مشاعر الإنجذاب للاخرين ترتبط بعوامل عديدة، بعضها يمكننا فهمه والبعض الاخر لا يمكنن...

    2
    أبراج وتطلعات
    أي شهر سيحمل النجاح المهني للأبراج خلال 2020 ؟

    من الترقيات إلى الأفكار المبدعة الى خطط المستقبل.. علماء الفلك يقولون بأن شهراً وا...

    2
    أبراج وتطلعات
    ما الذي سيكتشفه كل برج من الأبراج مع نهاية شهر يناير/ كانون الثاني؟

    الشهر الأول من العام والشهر الأول من عقد جديد تعول عليه الكثير من الآمال. بشكل عام...

    2
    أبراج وتطلعات
    لماذا تخافين من الدخول في علاقة جديدة؟ الأبراج تملك الإجابة

    جميع العلاقات التي يكون مصيرها الفشل تترك أثرها السلبي. الأثر السلبي هذا قد يكون م...

    1
    أبراج وتطلعات
    حقائق تعرفونها لأول مرة عن السنة الصينية الجديدة!

    لازالت مواسم الاحتفال بالعام الجديد لم تنتهي بعد، فلدى الصينيون المزيد من الأمنيات...

    6
    أبراج وتطلعات
    ابراج عقلانية وحكيمة.. ابحثي عنها للخروج من مأزقك

    كل برج من الأبراج يملك نقاط قوته وضعفه، وكل واحد من الأبراج يملك رغباته وأحلامه وآ...

    6
    أبراج وتطلعات
    يمكنهم قراءة من حولهم ككتاب مفتوح.. ما سر قدرات هذه الأبراج؟

    يمكنك وضع كل الأقنعة التي تريدونها ويمكنكم الإدعاء قدر ما تشاؤون.. ويمكنكم أيضاً ا...