توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها برج العقرب من توقعات على شتى الأصعدة، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل في السطور الآتية:

 

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2019

 

برج العقرب مهنياً:

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2019

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

 

تشجعك الكواكب على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول.

شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة. تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، أدعوك هنا الى العمل الجدّي والدؤوب للتقدّم في هذه المشاريع لأن الأجواء جيدة جدًّا وتقدم لك تسهيلات كبيرة.

جميع الطوالع الفلكية تتحدّث عن حريّةٍ في القول والفعل وعن ديناميكيّة شديدة، وقدرة على مواجهة الأخصام بسرعة خاطر نادرة وقدراتٍ معنويّة كبيرة. تعمل بجهد كبير وتتّخذ القرارت وتتّفق مع بعض الحلفاء أو الجهات على إصدار لرأي موحّد حول قضيّة غالية على قلبك. ما يوحي باتّزانٍ وبشعور بالطمأنينة، لكي تتقدّم بطلباتك وتضع مشاريعك على السكّة، إذا أردت أن تأتي النتائج كما ترغب وتتمنّى. قد تقدّم طرحاً ناجحاً وترى الأمور من منظار واضح وتتفاهم مع الزملاء والمتعاملين والزبائن على خطّة عمل ربما، شهر الخير والتفاؤل شهر النجاح والكنوز الكبيرة، فتسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعمله.

أنت على موعد مع لقاء عمل غير منتظر، فتشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامك عملية توقيع على عقد مذهل، تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة. إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحك الربح. تحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيرك. تكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات.

 

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

 

برج العقرب عاطفياً:

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2019

تشهد في الاسابيع الثلاثة الاولى من شهر ديسمبر 2019، أياماً مميزة ومطمئنة وستكون من أفضل فترات الشهر لإعادة الأمور الى مجراها الطبيعي. قد يعدك كوكب الحب الزهرة بالسلام والحبّ. وبمناخٍ إيجابيّ وحارّ ويجعلك أكثر قرباً من الشريك. وإذا كنت وحيداً فتتاح لك فرص للمغازلة وكسب القلوب وعقد صداقاتٍ جديدة وممارسة سحرك على الجنس الآخر.

يصبح الحوار أكثر فاعليّة فتتواطأ مع الشريك على مشاريع جديدة، وتكون الأحوال العاطفيّة دافئة بحيث تتعزّز العواطف والعلاقات الشخصيّة. تتأكّد من مشاعر تكنّها لأحدهم، وربّما تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر ثقة وعمليّة. وتكون مقربا جدا من القلوب وتفسح لك بالمجال للتعارف والتلاقي ولتبادل العواطف الجميلة وكذلك للتعبير عن الرأي وللارتباط.

ولكن، قد يحمل لك هذا الشهر مطبّات وأحداثاً طارئة عديدة، بحيث انك لا تلبث تنتهي من ازمة ما لتفاجئك أخرى. تلاحقك المشاكل والمسؤوليات الى باب المنزل الأمر الذي يؤثّر سلبًا في الأجواء المنزلية وفي علاقاتك بأهل البيت

اقرئي أيضاً: 

توقعات الابراج لعام 2020

أضف تعليقا