توقعات الأبراج على الصعيد المهني للعام 2020

جدول المحتوى

1- توقعات الأبراج على الصعيد المهني للعام 2020

2- توقعات برج الحمل مهنياً للعام 2020

3- توقعات برج الثور مهنياً للعام 2020

4- توقعات برج الجوزاء مهنياً للعام 2020

5- توقعات برج السرطان مهنياً للعام 2020

6- توقعات برج الاسد مهنياً للعام 2020

7- توقعات برج العذراء مهنياً للعام 2020

8- توقعات برج الميزان مهنياً للعام 2020

9- توقعات برج القوس مهنياً للعام 2020

10- توقعات برج العقرب مهنياً للعام 2020

11- توقعات برج الجدي مهنياً للعام 2020

12- توقعات برج الدلو مهنياً للعام 2020

13- توقعات برج الحوت مهنياً للعام 2020

 

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا على الصعيد المهني, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام 2019؟! وما هي أبرز المفاجأت التي تنتظرها ؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن التوقعات المهنية للأبراج للعام 2020 في السطور الآتية:

           

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للعام 2020

 

توقعات برج الحمل مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

بالنسبة لمولود برج الحمل، كان هذا العام حافلاً بالمخاطر والضغوطات على الصعيد المهني، مما جعله يخوض تجارب عديدة نقلته الى مواقع أخرى. ولكن زحل وقف بالمرصاد وعلّمه الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات من دون الرجوع الى الآخرين بل واستشارتهم أيضاً. مما جعل مولود الحمل، يمر ببطء في حياته المهنية واصطدامه بشخصيات متسلطة من مدراء ومن قوانين صارمة، وعرقلة في حياته المهنية.

في نهاية العام، سيشهد الحمل انضمام كوكب المشتري في هذا الموقع الجديد، مما يعني ان أخر شهر من السنة ستكون فترة دقيقة وحساسة على الصعيد المهني والمالي. أما في بداية العام 2020 يشهد برج الحمل انضمام كوكب المشتري، لتكون نهاية عام 2019 وبداية سنة مصيرية في حياة مولود برج الحمل. وستشكل لك مفترق طريق على الصعيد الشخصي والمهني والمالي. وستشهد أيها الحمل مفاجأت وتغيرات هامة خصوصاً على الصعيد المهني، لتدفعك لضرورة التصحيح والتصويت لضبط الاوضاع وقطف ثمار نجاحك.

إذا أردت النجاح أيها الحمل، عليك اعتماد النظام وأن لا تتحدى القوانين والانظمة والسلطات، والسعي من أجل تثبيت مواقعك وعدم الاهمال والمحافظة على مكاسبك. هذا العام تطلب منك الحركة والسعي الدؤوب الدائم ولا تعتمد على الحظ المطلق. عليك ان تكون حذراً في هذه السنة كي تتجنب التورط في أوضاع دقيقة تتسبب لك متاعب قضائية على الصعيد المهني والشخصي، وتؤثر سلباً على شتى نواحي حايتك. بالمقابل ربما تسترجع حقاً أو تتوصل الى ربح قضية لها علاقة بأحداث ماضية.

 

توقعات برج الثور مهنياً للعام 2020

 

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

 

من 3 ديسمبر من العام 2020، وتحديداً في بداية شهر 12 سيشهد مولود برج الثور الحظوظ وتنقلب الأمور الى صالحه؛ إذ كوكب المشتري سيدخل برجك في بداية هذا العام، وبالرغم من انك ستشهد تغييرات على الصعيد المهني من حيث التقيد بدوام العمل وغيرها من الأمور لكنك ستتخطاها بشكل إيجابي.

في شهر ديسمبر، من الممكن القول أنك ستكون على مفترق مهم في حياتك فتأخذ قرارات جديدة توصلك الى المجد والشهرة.

من بداية ابريل 2020 ولغاية نهاية العام، ستشهد احداثاً هامة على الصعيد المالي والمهني تدعمها بطموحك فتحصل على نتائج حثية وتغوص في عمليات مربحة وتتذوق طعم الراحة، ويحالفك الحظ في كل ما تقوم به. فهذه السنة مناسبة لتغيرات مهمة مثمرة بالنجاحات.

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً للعام 2020        

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

لا شك ان مولود برج الجوزاء عانى في السنوات الماضية من الكثير من الضغوطات وعاش بعض الاهتزازات في حياته الشخصية والمهنية. لكن في شهر ديسمبر ستخرج أيها الجوزاء بالكثير من العبر والحكم؛ إذ ستصحح بعض الأمور العالقة وسترسم لتحقيق الأهداف. افرح أيها الجوزاء، فهذه السنة أنت بصدد تحقيق حلمك مهما كان، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي أو المادي. فنهاية هذه السنة إن بعض مواليد الجوزاء والذين عانوا من فترة من العزلة سيعودون الى حالتهم الطبيعية وسيشهدون حياة مليئة بالتفاؤل والسعادة، لا سيما في الشهر الأخير من العام 2019؛ إذ سيحصل تغيير هام جرّاء ذهاب كوكب المشتري الذي كان في القوس والذي كان يشكّل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء، وعبوره الى الجدي سيساعدك في تصفية الخلافات وتنقية الأجواء وتهدئتها.

في 3 ديسمبر يغير كوكب المشتري موقعه ليدخل بيتك الثامن من الجدي، وسيكون موقعه من أجمل المواقع الفلكية للمشتري؛ حيث سيحمل لك أيها الجوزاء بعض المكاسب المادية والمعنوية على الصعيد القانوني. فتسجل انتصاراً كبيراً وقد تحصل على حصة مالية من ميراث او تركة. ربما تحل مشكلة متعلقة بقضية تأمين, وقد تحصل على نفقة مالية لصالحك جراء قضية طلاق، لكنك ترى أنها تتأخر قليلاً لغاية شهر مارس 2020. ولكن انتظر خروج زحل من برجك وتحديداً في أواخر شهر مارس، ليبدأ المشتري ينشر لك الحظوظ الكبيرة وكلها أمور متعلقة بالمال.

عام 2020 لبرج الجوزاء، سيكون عام التجدد والتحرر. عام مالي بامتياز وتحرر من علاقات زوجية متعبة تصل الى الانفراج النهائي.

هذا العام سيكون حاسماً بالنسبة لتطلعاتك وأهدافك المستقبلية، فما تقوم به الآن سيحقق صدى إيجابي ونجاح باهر على المدى البعيد. كما وستحصل أيها الجوزاء على أموال غير متوقعة، فتجني المال بطرق مفاجئة وغير منتتظرة. وأيضاً ستتاح لك فرص عمل جديدة خارج البلاد.

 

توقعات برج السرطان مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

في مارس 2020 يدخل كوكب زحل برج السرطان، فيؤثر على الوضع المادي وتبدأ الصعوبات بالانتشار على الصعيد المالي. لكن، هناك ارث أو عقارات سيحصل عليه مولود برج السرطان؛ مما يجعله يخوض تجارب تحدث انقلاباً جذرياً.

كوكب اورانوس أصبح حليفاً لك أيها السرطان في بداية مارس 2020 وسيستمر حليفاً لك, فهذا الكوكب يعتبر درع الحماية والدعم لك، فيحدث لك ثورة كبيرة على المستوى الإبداعي والفكري ويخفف عنك المصاعب. قد تقدم على مشاريع طموحة ومستقبلية للأعوام القادمة من غير خوف أو تردد، وكذلك فإن اورانوس في هذا المكان سيخلق لك موقع نفوذ ومساندة حينما تحتاج للمساعدة؛ فيظهر لك أشخاصاً يساندونك فجأة.

 

توقعات برج الأسد مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

بعض مواليد برج الأسد سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد المهني والعملي بشكل غير منتظر في نهاية العام 2019. ربما شعرت أيها الأسد في العام 2019 بعدم الانصاف، ولكنك ستشعر في نهاية هذا العام بأن الأمور تسير بشكل أفضل لصالحك على الصعيد المهني وستحصد ثمار جهودك وصبرك.

في العام 2020، يستقر كوكب زحل في برجك، فيجعلك تعيش أجواء غير مستقرة وحتى عدم الثقة في الآخرين على الصعيد المهني؛ إذ كوكب زحل يركز على المشكلات ويخلق المواقف التي تجعلك تعيش أجواء غير مريحة.

ابتداء من مارس 2020، كن على حذر، فقد تظهر بعض الأحداث المفاجئة وستفضح بعض الأسرار على الصعيدين الشخصي والعملي، الأمر الذي يعرضك للمواقف المحرجة بعض الشيء.

 

توقعات برج العذراء مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

إن عام 2020، عام رائع ومزدهر لمواليد برج العذراء بامتياز على شتى الأصعدة، عام الفرص والازدهار المالي والمادي.

يدخل كوكب المشتري هذا العام برجك أيها العذراء؛ فيزول الارباك الذي أحرجك كثيراً وأعاق حريتك  من الفترة 3 ديسمبر الى 20 مارس 2020. تتبدل مواقع الكواكب وتتغير حياتك تغييراً مصيرياً، تتخلص من بعض العراقيل السابقة. ربما تتبوأ مركزاً جديداً على الصعيد المهني، وتكثر العلاقات النافذة في حياتك. تلتقي بتوأم روحك وتصل الى مرحلة استقرار وقناعة تجعلك تفكر في الاستقرار العاطفي في المستقبل. أما إذا كنت في علاقة سابقة غير ناجحة فسوف تحظى بعلاقة جديدة رائعة. تشهد تغييراً إيجابياً عاطفياً يسجل نجاحاً هاماً.

بدءا من مارس 2020 والى نهاية العام 2020، المشتري سيكون في الساحة في برجك؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك. في هذا العام لن تخشى طرق الأبواب المغلقة، أنت تتحلى بالجرأة لتغيير وضعك المهني الذي كان مجحفاً بحقك فلا تتردد في اتخاذ القرارات الصائبة. تقطف ثمار جهودك السابقة.

أيها العذراء، إن عام 2020 سيكون من أجمل الاعوام على شتى الأصعدة لا سيما على الصعيدين العاطفي والمهني.

 

توقعات برج الميزان مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

في نهاية هذا العام ستتعلم درساً كبيراً وهو أن تكون حريصاً على أموالك وتكون مدافعاً على حقوقك المادية. سيكون النجاح حليفك في معظم الأشهر من العام 2020، ولكن لا تطور جديد. تشعر أن المسؤوليات قد تضخمت ومما تجعلك منشغلاً كثيراً بأمور العائلة، الأمر الذي يتعبك كثيراً. فتنشغل بحل المشكلات المتعلقة بهذه المواضيع فستكون أقل إنتاجاً على الصعيد المهني. هذا لا يمنع من التغيرات الإيجابية على الصعيد المالي والمهني وحتى الشخصي.

ننصحك أيها الميزان، بأن تحافظ على علاقتك وان تنشر السلام في داخلك، لكي تتخطى الصعوبات التي قد تواجههك في هذا العام.

 

توقعات برج العقرب مهنياً للعام 2020 

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

ما أن يحلّ شهر ديسمبر إلا وأنت محققاً انتصاراً كبيراً على الصعيد المهني وعلى المستوى الإداري والقضائي؛ فتكسب قضية مهمة كبيرة لك وتسترد حقاً لك من خلال دعوة قضائية كنت قد رفعتها في العام 2019.

آن الاوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق أهداف جديدة. سوف يكون العام 2020، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. تقوم بالعديد من الإصلاحات وتبدأ بمشاريع جديدة على شتى الأصعدة، وتتكلل جميعها بالنجاح. توقّع أن يتم تكليفك بمهام استثنائية هذا العام، فتبدع بها لا سيما في مجال الاعلام والصحافة والتأليف. وتسافر للقاء أشخاص تحبهم.

تتسلط الأضواء عليك في العام الجديد، وربما تؤسس مكتباً خاصاً بك او منزلاً جديداً أو تترأس منصباً هاماً على الصعيد المهني.

بالتأكيد، ستعبر مكاناً أفضل وتقلب الكثير من الأوضاع رأساً على عقب. فأنت أيها العقرب في هذا العام حر ومستقيل. تهدف الى تحقيق أهداف مثمرة وتكتشف احتياجاتك الشخصية وستحققها. تكتسب ثقافة جديدة من خلال سفرك. هذا العام بارع جداً على الصعيد الدراسي لمواليد برج العقرب.

 

توقعات برج القوس مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

هذا العام هو عام التقدّم العملي والمالي بالنسبة لبرج القوس؛ حيث ستشهد فرصاً جديدة على الصعيد المهني، فتنهال عليك المكاسب المادية وتحقق نجاحاً في دمج أساليب جديدة في العمل. فعام 2020، عام دخول مشاريع جديدة ناجحة، وإيجاد حلول جذرية لديون كانت متراكمة. سيقدم لك القدر مكافأت عديدة وبطرق مختلفة أهمها، سيعلو شأنك هذا العام وسيزداد مهرك فينظر الناس اليك كقيمة عالية وثمن غالي. وإذا كنت قد أرسلت بطلب العمل في العام الماضي ولم يلتفت لك أحد، ستجعلهم هذا العام يبحثون عنك طلباً للعمل معهم. تحصل على حلول ميسرة للتخلّص من ديون متراكمة، فتتخلص منها وتجد الطريق سالكة أمامك لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين حولك ودعمهم لك بالوقوف بجانبك في الأيام الصعبة. ستكون أيها القوس نجم هذا العام.

كوكب زحل يطرق باب المال في مارس 2020؛ فتكثر مسؤولياتك. كن على حذر من الوقوع بمشكلات عائلية، وكذلك تجنّب الطيش. وكنّ على وعي من تأثيرات زحل على برجك. ولحسن الحظ، ان تواجد المشتري في بيتك المادي له تأثيرات إيجابية ليخفف عنك الكثير من تأثيرات زحل ويدعمك بالتفكير الصحيح ويعزّز ثقتك بنفسك.

 

توقعات برج الجدي مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

في العام 2020، يدخل المشتري برج الجدي. ومن المعروف أن هذا الكوكب هو كوكب الحظوظ الكبرى؛ إذ يبشر بالحظ، فيشهد مولود الجدي حدثاً ساراً غير متوقع.

منذ بداية عبور هذا الكوكب برجك أيها الجدي، فسيكون منقذاً لوضعك وحياتك؛ إذ سيعدل كفة الميزان من دون مصاعب وفي الوقت ذاته لا حظوظ مدوية. أنت أمام منعطف كبير فالمريخ يجعمك والمشتري يحقق لك التوزان فتشعر أن الإرباك الذي مررت به يختفي تدريجياً. ولن تمر السنة إلا وستدد نفسك وقعّت على عمل جديد. تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد الشخصي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات النافذة فتستقر في عمل نزيه وقوي كنت تحلم به.

بدءاً من نهاية شهر مارس 2020، وحتى نهاية العام تبدأ هدايا كوكب المشتري في الظهور، لينفتح أمامك فرص عملية ومهنية جديدة. فهذه السنة تشكل منعطفاً جديداً في حياتك. ربما تنتقل من عمل الى جديد.

يدخل كوكب زحل الى برج الجدي، فيتأثر وضعك المالي، الأمر الذي يؤدي الى المعاناة بعض الشيء في المال. عليك الانتباه في هذه الفترة، وكن على حذر من التبذير؛ إذ سوف تمر ببعض الصعوبات المالية التي تسبب لك التراجع في الاندفاع والحماس. ولكن، المشتري سيكون المنقذ لك من أي ورطة مالية أو شخصية في الدقيقة الأخيرة. فيأتي لك بالحلول كلما وقعت بمشكلة أو أزمة ما، فتجد الحلول من حيث لا تدري وذلك بسبب موقع المشتري الداعم لك. فزحل سيهز ثقتك بنفسك، أما المشتري فسيعززها.

 

توقعات برج الدلو مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

في نهاية هذا العام ولا سيما ابتداءًا من شهر أكتوبر ستشهد بعض التغيرات والأحداث الهامة التي لطالما سعيت لتحقيقها. وسوف تتغلب على مخاوفك، وقد تترأس منصباً مهماً أو تكون قائداً في منصب كبير، أو تمثل بعض الأشخاص في مجتمع أو منصب معين، فتزداد ثقتك بنفسك وتشعر بالارتياح بعدما شهدت صراعات ونزاعات كثيرة. تتحسن الظروف المالية أكثر من السابق وتحقق أرباحاً غير منتظرة خصوصاً في ديسمبر لطالما كنت تحلم بها.

من الممكن اعتبار ان عام 2020 عام التفكير الجدي وأخذ القرارات الحاسمة. فهذه السنة ستكون مراجعة الذات وسنة التخطيط وستكون سنة خير عليك. سوف تعاني من بعض التحديات في عملك هذا هو دور كوكب زحل في برجك. فسيحاربك ولكن بما أن مولود برج الدلو ذكي واستقلالي فزحل سيكون محارباً لك وسيكون واقفاً بالمرصاد. وكلما تحاول الاستقرار سيقابلك ليشعرك بعدم الثقة. ولكنك أيها الدلو ستتغلب على جميع المشكلات وستحقق الاستقرار في الأشهر الأخيرة من العام 2020.

 

توقعات برج الحوت مهنياً للعام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

في العام 2020، ستعود أيها الحوت الى القمة بعدما كنت المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الأكثر تميزاً ستكون على الصعيد العائلي والمقربين.

ابتداءً من 3 ديسمبر، سيغير المشتري موقعك فتزيح العوائق وتشهد نجاحاً مزدهراً وتستفيد من التطورات والعناية الإلهية ستخلصك من الديون من 3 ديسمبر الى 20 مارس 2020، المشتري يدخل الى نفس المكان الذي يتواجد فيه كوكب زحل فيبطل تأثير زحل السلبي، وهذا في حد ذاته إيجابي. ويبقى المشتري في الساحة فيصبح حليفك من الدرجة الاولى؛ فتنهال عليك النجاحات المهنية والمالية وتتحرر من السلبيات. وتبداً من جديد الى تحقيق النجاحات وتحقيق أمنياتك التي كانت مستحيلة الى حقيقة. وتثبت مواقعك وتحصل على انتصارات لم تكن تحلم بها، وزيول حميع العراقيل وتحقيق انتصاراً في القضايا القانونية العالقة سواء على صعيد مهني أو شخصي، فتسجّل انتصاراً كبيراً . تعود الى عمل سابق حالت الظروف دون إكماله وتعود الى متعاونين سابقين للتعاون معك من جديد. فيعرضون لك كفاءتك ومدى قدرتك الكبيرة في إدارة مهنتك بعدما غابوا عنك تماماً. قد تسترد عمل خسرته بقوة ويلعو شأنك وتتبلور صورتك أمام الناس. تتعزز قدرتك الإبداعية والفكرية، خصوصاً إذا كنت تعمل في مجال الإعلان والاعلام والتسويق.


اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج عاطفياً للعام 2020

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات الابراج لعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

مواد ذات علاقة

المزيد من عمل وتطوير

1
عمل وتطوير
اختبار درجة النجاح في العمل في 2020 من 5 الى 10

يمكن قياس درجة النجاح في العمل بطرق مختلفة، منها نتيجة الاداء وملاحظات المدراء وال...

1
عمل وتطوير
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2019 مهنياً

جدول المحتوى 1- توقعات الأبراج مهنياً لشهر ديسمبر 2019 2- توقعا...

1
عمل وتطوير
كشف اسرار النجاح المهني في 2020 من خلال ما تتم رؤيته في الرسم

تكمن اسرار النجاح المهني في الكثير من العوامل منها ما يرتبط بصفات الشخصية ومنها ما...

1
عمل وتطوير
أبراج ستحصل على مكافآت مالية في العام 2020

جدول المحتوى 1- برج الحمل 2020: تحقيق الأهداف 1.1 توقعات برج الح...

1
عمل وتطوير
تغيير العمل و5 اشارات تدل على انه اصبح ضرورياً

لا يعتبر تغيير العمل امراً سهلاً. فمن غير الممكن العثور على عمل جديد مناسب في وقت ...

1
عمل وتطوير
في العمل 4 قواعد ذهبية لتعزيز الصداقة مع الزميلات

يمكن في العمل بناء الصداقات مع بعض الزميلات وهذا قد يعود بنتائج ايجابية على الاداء...

2
عمل وتطوير
5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

تكشف الابراج الكثير من اسرار الحياة ومنها تلك المتعلقة بالعمل. فمعظم الاشخاص يمضون...

1
عمل وتطوير
توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني لشهر نوفمبر 2019

  جدول المحتوى 1- توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني ل...

1
عمل وتطوير
المهنة المناسبة بحسب رقم شهر الميلاد

ليس من السهل ايجاد المهنة المناسبة. فالنجاح فيها يتطلب ان يكون العمل ملائماً للمؤه...