بالفيديو: حيلة لاكتشاف الألوان الأنسب لبشرتك في مقابلة العمل

بات اعتماد ملابس مناسبة لمقابلة العمل، من البديهات التي تعيها كلّ فتاة مطّلعة على أسس تنسيق الإطلالات بنجاح، إذْ يلعب المظهر الخارجيّ دوراً كبيراً في منح الفتاة دفعة من الثقة بالنفس، ما ينعكس على أدائها أثناء إجراء المقابلة.

واليوم سنقدّم لكِ حيلة بسيطة ستمكّنكِ من معرفة الألوان التي ستمنحكِ الإشراق، وتلك التي ستجعل وجهكِ باهتاً، من خبيرة الألوان "ديما ميقاتي".

تخبرنا ديما بأنّ الألوان ذات التباين الهادئ والمنطقيّ، هي من أهمّ أساسيّات اختيار إطلالة مقابلة العمل، كأن تختاري بدلة رماديّة مع قطعة سفليّة بيضاء، ولكن كيف ستتمكّنين من معرفة درجة اللّون الأنسب للون بشرتكِ؟

حيلة بسيطة

يمكنكِ اعتماد حيلة بسيطة أثناء تسوّقكِ لشراء ملابس مناسبة لمقابلة العمل، وهي بأن تضعي القطعة التي وقع عليها اختيارك بمحاذاة وجهكِ، وتحديداً أسفل الذقن بالقرب من الرقبة، فإنْ لاحظتِ بأنّ وجهكِ بدا نضراً ومشرقاً، فهذا دليل على أنّ القطعة مناسبة تماماً للون بشرتكِ، أمّا إذا لاحظتِ العكس، فبدا وجهكِ شاحباً، إذاً هي ليست القطعة المثاليّة ليومكِ الهامّ.

وتؤكّد الخبيرة بأنّ نتيجة هذا الاختبار البسيط لا تتأثّر بالماكياج، فالنتيجة نفسها سواء كانت بشرتكِ بماكياج أم دونه.

نصيحة عامة

وبشكل عام تنصح الخبيرة "ديما ميقاتي" بالتوجّه نحو الأكسسوارات المعدنيّة، الفضيّة والذهبيّة والابتعاد عن تلك التي بألوان بارزة، كي لا تتسبّب في ذهن من يجري معكِ المقابلة.

أضف تعليقا