بالفيديو: محمد رمضان يكذب تصريحات MBC : البيان الذي اصدرته بحقي كاذب

بعد الاتهامات الموجهة إليه من إدارة قنوات MBC مصر، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على الفيس بوك، لتوضيح موقفه، مؤكدا أن كل التصريحات الصادرة بحقه "مغلوطة" وأنه لم يوقع عقودا مع شبكة قنوات MBC من الأساس.

 

إقرئي أيضًا: يسرا تعيد فضل شاكر للغناء في رمضان 2018 إليكم التفاصيل

 

أضاف رمضان: باقي على رمضان عشر أيام وأنا عامل الفيديو للصحفيين المهتمين بالبيان الذي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، وده بيان كاذب من شخص كاذب بيدعي أني حصلت على عربون وأنا رفضت أرجعه؛ وهذا الكلام غير حقيقي، لأني مش موقع عقد معاه.

أضاف:  أنا موقع عقد مع الشركة التي يعمل بها، بإنى سوف أقدم مسلسل من إنتاج العدل جروب، وهيتذاع بشكل حصري في مصر عبر قناة dmc وعدد آخر من القنوات العربية، الكلام اللي اتقال في حقي أساء لي وللقناة اللي هيتم عرض المسلسل عليها، لأن القناة دي مش هتعرض مسلسل وهى عارفة إنى على خلاف مع قناة أخرى دي مش أخلاقنا كمصريين، ودي الحقيقة للناس اللى وصلها البيان.

يذكر أن محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر أعلن مؤخرا رفضه التعاقد على عرض مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان بسبب النزاع القضائي بينهما على مستحقات مالية .

 

إقرئي أيضًا: اشتباكات بالأيدي بين محمد رمضان والجمهور أمام محطة المترو

 

أضاف: لدينا علاقة تعاقدية مع محمد رمضان، وهو لم يلتزم بهذه العلاقة التعاقدية وحصل على مبلغ مالي محترم، وطلبناه باحترام العلاقة التعاقدية او رد الاموال ولم ينفذ ذلك والموضوع الآن أمام القضاء.

 

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/2084590041822245/

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان