اشتباكات بالأيدي بين محمد رمضان والجمهور أمام محطة المترو

تسبب الفنان محمد رمضان في تعطيل حركة المرور في منطقة رمسيس بسبب التفاف الجمهور عليه أثناء تصويره لأحد المشاهد أمام أحد محلات العصير بجوار المترو، وأصر بعض المعجبين على التقاط الصور السيلفي مع نجمهم المفضل؛ مما تسبب في مشاجرات مع الأمن الخاص بالمسلسل؛ خوفاً على إصابة البطل، وأدى الأمر لحدوث اشتباكات بالأيدي تسببت في بعض الإصابات الخفيفة لرمضان الذي أصر على التقاط الصور مع الجمهور رغم إصابته ببعض الكدمات في ذراعه.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت أغنية بصوت الفنان أحمد شيبة بعنوان «يعلم ربنا» نجحت في تحقيق 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الآن، وهي من كلمات رضا المصري وتوزيع طه حكيم.

اقرئي أيضًا : هذا الممثل شقيق الفنان أمير كرارة ولهذا يرفض التعاون معه!

يذكر أن رمضان يقوم حالياً بتصوير مسلسل «نسر الصعيد»؛ من أجل الانتهاء منه في الوقت المحدد وتسليم الحلقات للقنوات الفضائية في الموعد المحدد لذلك تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل، كما ينشغل بتصوير فيلم «الديزل»، الذي يقوم ببطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ياسمين صبري، ولم يتحدد موعد لعرضه بعد.

آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم «الكنز» بطولة محمد سعد، وإخراج شريف عرفة، ويتم حالياً تصوير الجزء الثاني منه، ويشارك في بطولته أبطال الجزء الأول.

اقرئي أيضًا : إصابة محمد رمضان بالتسمم ونقله للمستشفى فهل حالته الصحية خطيرة؟

أما آخر أعماله الرمضانية فهو مسلسل «الأسطورة» الذي عرض في رمضان 2016 الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، وهادي الجيار.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان