أبرز النجوم الذين سيغنون تترات مسلسلات رمضان 2024

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، يقدم أبرز النجوم العرب تترات مسلسلات رمضان 2024، بأصواتهم المميزة التي ينتظرها جمهورهم كل عام في شهر رمضان المبارك، وهنا نستعرض أبرز النجوم الذين يقدمون تترات مسلسلات رمضان 2024.

أصالة نصري تقدم تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تقدم النجمة أصالة نصري تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة النجمة مي عمر، بعنوان "الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو، كما طرحت أغنية دعائية للعمل بعنوان "الجوكر" من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل ويشارك مي عمر البطولة كل من احمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر.

نوال الكويتية تقدم تتر مسلسل "صيد العقارب"

وتغني المطربة نوال الكويتية تتر مسلسل الرمضاني "صيد العقارب" بطولة النجمة غادة عبدالرازق، ويشاركها البطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح،من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أبطال مسلسل العتاولة يقدمون تتر المسلسل

مسلسل "العتاولة" هو أحد الأعمال الدرامية المهمة المنتظرة في رمضان 2024، ونظرا لاجتماع عدد كبير من النجوم الذين يتصدرون بطولة العمل وفي مقدمتهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وقع الاختيار ان يقدموا تتر مسلسلهم حيث من المقرر أن يشارك الأبطال في الغناء مع إسلام شيندي الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها أيضا، لذلك سوف يكون الجمهور على موعد مع أصوات أبطال مسلسل "العتاولة" في التتر الخاص به.

ما رأيك أن تشاهدي أجمل تساريح شعر نجمات مسلسلات رمضان 2024

اليسا تقدم تتر مسلسل "ع أمل"

النجمة إليسا تقدم هذا العام تتر مسلسل "ع أمل" للنجمة ماغي بوغصن، حيث يشارك الأخيرة بطولة المسلسل كل من بديع بو شقرا وعمار شلق ومهيار خضير وغيرهم، وظهرت ماغي مع اليسا في يديو بدا التأثر عليها من أغنية مسلسلها.

حمزة نمرة يقدم تتر مسلسل "سر إلهي" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

حمزة نمرة أحد المطربين الذين قدموا عدد من الأعمال الغنائية الناجحة في السنوات الأخيرة، ويخوض تجربة مختلفة هذا العام من خلال مسلسل "سر إلهي" للنجمة روجينا، حيث  يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم يتصدرهم محمد ثروت وأحمد مجدي ومي سليم ورنا رئيس ونهى عابدين، والعمل من تأليف أمين جمال وحمدي التايه، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أحمد شيبة يقدم تتر مسلسل "حق عرب"

مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي اختار نجم أغاني المهرجانات أحمد شيبة لأداء أغنية التتر، بطولة النجم أحمد العوضي، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، و وليد فواز ووفاء عامر، وسلوى عثمان وغيرهم.

تابعي أيضًا مكياج النجمات في مسلسلات رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان