صورة محمد رمضان بصحبة ابنته تحت «الدش»

نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع ابنته «كنز» وهما تحت الدش، وهي الصورة التي لاقت استحسان عدد كبير من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفنان الشاب وهو يحمل ابنته الرضيعة التي تبتسم للصورة في أثناء استحمامها، وعلق البعض على تشابه الملامح بين رمضان وابنته، فيما أكد البعض أن ابنته تحمل الكثير من ملامح والدتها.

رمضان مع ابنته كنز

يذكر أن محمد رمضان أطلق على ابنته اسم «كنز»؛ تيمنًا بفيلمه الذي شارك في بطولته مع الفنان محمد سعد وعدد كبير من الفنانين وأخرجه شريف عرفة، ويستعد رمضان لتصوير الجزء الثاني منه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن رمضان يقوم بتصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، بطولة درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وتدور أحداثه حول «زين» ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع «هتلر»، الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة.

اقرئي أيضًا : اليوم افتتاح أول صالة سينما مخصصة للأطفال في السعودية

كما يقوم بتصوير فيلم «الديزل» مع ياسمين صبري وهنا شيحة، وتدور أحداثه حول دوبلير يدعى «الديزل»، يتعرف على النجمة السينمائية الشهيرة «دنيا الصياد»، ويقع في حبها وتقوم بدورها الفنانة ياسمين صبري التي جاءت بديلة لهيفاء وهبي بعد استبعادها لحين حل أزمتها مع المنتج محمد السبكي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب