يسرا تعيد فضل شاكر للغناء في رمضان 2018 إليكم التفاصيل

نجحت الفنانة يسرا في إعادة الفنان فضل شاكر للغناء مرة أخرى بعد سنوات من الاختفاء، وذلك من خلال شارة مسلسلها الجديد «لدينا أقوال أخرى»؛ حيث نشر الكاتب الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على موقع إنستقرام نص رسالة متبادلة بينه وبين نجل فضل شاكر يسأله فيها عن حقيقة عودة والده للغناء من خلال شارة المسلسل الرمضاني الجديد، فأجابه محمد بأن المعلومة حقيقية، وأن التتر سيكون من تأليف مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

مسلسل «لدينا أقوال أخرى» يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

اقرئي أيضًا : إصابة محمد رمضان بالتسمم ونقله للمستشفى فهل حالته الصحية خطيرة؟

وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

وكان فضل شاكر قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يقول فيها: «اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي.. وإسرافي في أمري.. وما أنت أعلم به مني.. اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.. اللهم آمين يا غفور يا رحيم».

اقرئي أيضًا : اشتباكات بالأيدي بين محمد رمضان والجمهور أمام محطة المترو

يذكر أن النجم الشهير قد أعلن عودته للغناء منذ فترة، وظهر بالفعل في أحد الأستديوهات؛ لتسجيل أغنية بعنوان «ليه الجرح» من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع المايسترو عادل عايش؛ لكن يُعتبر غناؤه لشارة «لدينا أقوال أخرى» هي العودة الرسمية له.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان