نجمات خليجيات بطلات في مسلسلات رمضان 2024

باقة كبيرة من أبرز نجمات الخليدي العربي تشاركن في السباق الرمضاني القادم، وتقدمن أجمل القصص الدرامية والأدوار التمثيلية البارزة التي نستعرضها لكم قبيل بدء شهر رمضان المبارك 2024.

هدى حسين في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

النجمة الخليجية القديرة هدى حسين تلعب هذا العام بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في رمضان 2024، بمشاركة أبرز نجوم الخليج، حيث يشارك الإنتاج الكويتي بعدد كبير ضمن مسلسلات رمضان 2024 الخليجية، وفي مقدمتها هذا المسلسل وهو من تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج البحريني علي العلي.

فاطمة الصفي في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

أيضاً النجمة الخليجية فاطمة الصفي تشارك في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في رمضان 2024، حيث تدور أحداث المسلسل حول الممرضة هند، التي تواجه الكثير من المشكلات والحوادث التي تنغص عليها حياتها الهادئة، وتقابل المحامية إخلاص التي تم لها يد العون.

نور الغندور في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتشارك النجمة الخليجية نور الغندور أيضاً هذا العام بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الرمضاني حيث تظهر على بوستر المسلسل بمكياج ملفت وتسريحة الكعكة.

شجون الهاجري في مسلسل "ملفات منسية"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة الخليجية شجون الهاجري تشارك في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "ملفات منسية" بمشاركة أهم نجوم الشاشة الصغيرة وتبدو على بوستر مسلسلها مختلفة بإطلالتها الجمالية.

الحجاب يسيطر على اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2024

الهام الفضالة في مسلسل "بعد غيابك عني"

النجمة الخليجية الهام الفضالة تشارك في شهر رمضان من خلال مسلسلها "بعد غيابك عني" الذي يتناول قضايا العنف الأسري، وهو من إخراج الأردني سائد بشري الهواري، وتأليف علياء الكاظمي، ويشاركها شهاب جوهر، مرام البلوشي وتركي اليوسف.

شيلاء سبت في مسلسل "منت رايق"

النجمة شيلاء سبت تشارك في مسلسل "منت رايق" الذي يناقش القضايا المهمة والمشكلات الحياتية في الكويت، إذ يرصد الأزمات التي تواجه الشباب خلال فترة الدراسة الجامعية ويشاركها البطولة كل من هبة الدري، عبد العزيز نصار وسعود بن شهري، وهو تأليف العمانية منى النوفلي، إخراج الإماراتية نهلة الفهد.

زهرة عرفات في مسلسل "هود الليل"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zahra Arafat (@zahraarafatt)

النجمة الخليجية زهرة عرفات تشارك في رمضان من خلال مسلسل "هود الليل" حيث تظهر بالحجاب على بوستر مسلسلها مع العباية السوداء.

أكشن أحمد السقا وصداقه تجمعه بطارق لطفي.. أبرز مشاهد برومو العتاولة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان