رانيا يوسف تستعرض سيارتها الفارهة على طريقة محمد رمضان

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، نشرت الفنانة رانيا يوسف صوراً من جولتها الأخيرة بأوروبا، ومن ضمن الأماكن التي تواجدت فيها رانيا خلال جولتها في العاصمة الفرنسية باريس وكذلك في الهايد بارك في بريطانيا.

وتقوم رانيا حالياً بعمل رحلة استجمام بأوربا، وذلك بعدما اعتذرت عن كل الأعمال، التي عرضت عليها من مسلسلات رمضان 2018 مؤكدة أنها لم يعرض عليها العمل المناسب خلال ذلك الموسم.

رانيا يوسف مع السيارة 

وحصلت صور رانيا على تعليقات كثيرة ما بين معجبين بها وما بين مستغربين لجرأة بعضها ومتهمين إياها باستعراض سيارتها على طريقة الفنان محمد رمضان، حيث لفت انتباه عدد من المعجبين إحدى الصور التي تقف فيها رانيا بجانب سيارة فارهة، وطالبها البعض بتصوير السيارة بشكل كامل وإخبارهم بنوعها وكل التفاصيل عنها.

ومن المقرر أن تعود رانيا بعد 10 أيام إلى القاهرة من أجل البدء في تحضيراتها لفيلم «أسوار عالية»، والمقرر تصويره بعد عيد الفطر المقبل، على أن يعرض في موسم رأس السنة المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول العديد من المشكلات المجتمعية، ومن ضمنها المخدرات والظلم، ويشارك في بطولته الفنان أحمد العوضي.

اقرئي أيضًا : بالصور شاهد كيف أصبحت ملامح «برعي» حاجب المحكمة بمسرحية «شاهد مشفش حاجة»

وعرض مؤخراً لرانيا مسلسلان هما «الدولي»، والذي شاركت في بطولته بجانب الفنان باسم سمرة، وهو المسلسل الذي تم تأجيله من العرض في موسم رمضان الماضي، كما عرض لها مسلسل « كأنه امبارح»، والذي شاركها فيه البطولة الفنان أحمد وفيق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب