تعرفوا على نجمات مسلسلات رمضان 2024

أبرز نجمات الدراما العربية تشاركن هذا العام في السباق الرمضاني 2024، من خلال بطولة أهم القصص الدرامية والأحداث المشوقة، وهنا نستعرض لكم أبرز نجمات مسلسلات رمضان 2024.

نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم تلعب هذا العام بطولة مسلسل "2024" بدور النقيب سما بمشاركة النجم السوري محمد الأحمد الذي يلعب البطولة بجانبها.

ماغي بو غصن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تلعب بطولة مسلسل "ع أمل" في رمضان 2024 بمشاركة أبرز نجوم الدراما العربية أبرزهم عمار شلق وبديع بو شقرا ومهيار خضير.

سلاف فواخرجي

النجمة سلاف فواخرجي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "مال القبان" بمشاركة النجم بسام كوسا والنجم يامن الحجلي وغيرهما.

ملك أحمد زاهر

النجمة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر تلعب دور البطولة في مسلسلها الرمضاني "محارب" بمشاركة ألمع نجوم الشاشة الصغيرة أبرزهم حسن الرداد وأحمد زاهر.

نجمات مسلسلات رمضان 2023 قبل التجميل

فايا يونان

وتلعب النجمة السورية فايا يونان دور البطولة بجانب أهم نجوم الدراما السورية أبرزهم تيم حسن وبسام كوسا وذلك من خلال مسلسلها الرمضاني "تاج".

ندى بو فرحات

النجمة اللبنانية ندى بو فرحات تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بجانب أبرز النجوم العرب أبرزهم النجم السوري عابد فهد من خلال مسلسل "نقطة انتهى".

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادرة عبد الرازق تلعب في رمضان 2024 بطولة مسلسل "صيد العقارب" بجانب ألمع نجوم الشاشة المصرية.

الهام الفضالة

النجمة الخليجية الهام الفضالة تشارك هذا العام في مسلسلات رمضان من خلال مسلسلها "بعد غيابك عني" حيث يشاركها البطولة زوجها شهاب الجوهر والنجم الخليجي تركي اليوسف.

نجمات مسلسلات رمضان 2023 في الطفولة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان