تعرفوا على أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2024

باقة كبيرة من ألمع نجوم الشاشة الصغيرة تجتمع هذا العام في دراما رمضان 2024، حيث ينتظرهم جمهورهم العربي بفارغ الصبر لمشاهدة أجمل القصص الدرامية في شهر رمضان المبارك، وبعض هذه الثنائيات نجحت في أدوار درامية بطولية عديدة، وهذا العام نستعرض لكم أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2024.

نادين نجيم ومحمد الأحمد

يلتقي الثنائي اللبناني والسوري النجمة نادين نجيم والنجم السوري محمد الأحمد هذا العام في بطولة مسلسل "2024" خلال شهر رمضان 2024، حيث يتشوق جمهورهما لمشاهدة أحداث المسلسل الدرامية.

ماغي بوغصن وبديع بو شقرا

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تطل علينا في رمضان 2024 بمسلسل "ع أمل" حيث تشكل ثنائي مع النجم اللبناني بديع أبو شقرا ومجموعة كبيرة من أهم النجوم العرب كعمار شلق ومهيار خضير وغيرهما.

باسل خياط وكارمن بصيبص

ويجتمع النجمان السوري باسل خياط واللبنانية كارمن بصيبص هذا العام في دراما رمضان 2024 من خلال عملهما الرمضاني "نظرة حب" حيث ينتظر جمهورهما أحداث المسلسل الرومانسية والدرامية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك هذا العام.

باسم ياخور وأمل بشوشة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by rita attieh♡ (@ritaattieh)

ويقدم النجم السوري باسم ياخور  ثنائية رمضانية مع الجزائرية أمل بشوشة في دراما رمضان 2024 مسلسل "المهرج" وقد شارك باسم فيديو على انستقرام من كواليس تحضيرات التصوير لمسلسله الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان 2024.

آسر ياسين وعائشة بن أحمد

النجمان آسر ياسين وعائشة بن أحمد يقدمان لنا ثنائية رائعة في شهر رمضان المبارك 2024 من خلال مسلسلهما الدرامي "بدون سابق انذار".

ما رأيك الاطلاع على إعلان مسلسل شباب البومب 12 لـ رمضان 2024

مي عمر وأحمد زاهر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

النجمان المصريان مي عمر وأحمد زاهر يظهران كثنائي ملفت في شهر رمضان 2024 من خلال مسلسل "نعمة الأفوكادو" وهو من اخراج محمد سامي وسيعرض على شاشة أم بي سي في رمضان 2024.

شجون الهاجري وعبدالله بو شهري

الثنائي الخليجي شجون الهاجري وعبدالله بو شهري يقدمان في رمضان 2024 مسلسل "عش الدبابير" حيث ينتظر الجمهور الخليجي نجميهما بفارغ الصبر في رمضان 2024.

ياسر جلال وياسمين رئيس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

الثنائي المصري ياسر جلال وياسمين رئيس يجتمعان هذا العام في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في شهر رمضان المبارك 2024.0

عابد فهد وندى بو فرحات

ويجتمع الثنائي السوري اللبناني النجم عابد فهد والنجمة ندى بو فرحات في رمضان 2024 بعمل درامي ملفت بعنوان "نقطة انتهى" مع مجموعة بارزة من المع نجوم الشاشة.

تيم حسن وفايا يونان

كما ان النجم السوري تيم حسن يقدم ثنائية جديدة ولأول مرة مع المغنية السورية فايا يونان التي تدخل عالم التمثيل لأول مرة من خلال  مسلسل "تاج" في رمضان 2024 بمشاركة أهم نجوم الشاشة الصغيرة على رأسهم النجم السوري بشام كوسا وغيره الكثير من نجوم الدراما الرمضانية.

 قد يعجبك ايضا بنات أحمد زاهر ونور النبوي من بينهم … مشاركات أبناء النجوم في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان