فيديو- أغنية أحمد شيبة لنسر الصعيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «نسر الصعيد» أغنية بعنوان «يعلم ربنا» غناء أحمد شيبة من أجل الترويج للمسلسل الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الأغنية من كلمات رضا المصري والحان فارس فهمي وتوزيع طه الحكيم، وقد حققت الأغنية رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحها، حيث تداولها عدد كبير من محبي الفنان الشاب.

ويعد هذا هو التيتر الثاني الذي يغنيه أحمد شيبة، حيث قدم من قبل الشارة الدعائية لمسلسل «اللهم أني صائم» الذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

شاهدي الأغنية : 

 

أحمد شيبة فنان شعبي اشتهر بأغنية «آه لو لعبت يا زهر»، التي حققت نجاحًا غير مسبوق ونسبة مشاهدات كبيرة على موقع تبادل الفيديوهات يويتوب.

المسلسل بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي وإنتاج جمال العدل.

اقرئي أيضًا : عادل إمام يلتقي سمير غانم بعد انفصال دام 33 عاماً

وتدور أحداثه حول الضابط الصعيدي «زين»، الذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، خصوصًا أنه يتحلى بصفات الشهامة والجدعنة ويصفونه بكونه رجلاً يتحمل المسؤولية، لكن يصدر قرار بنقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، فتتفجر العديد من المواقف الدرامية التي تشعل الأحداث.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون