١١ مليون مشاهدة لأغنية «نسر الصعيد» بعد أسبوعين من طرحها

بعد أقل من أسبوعين على طرح الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل الفنان محمد رمضان «نسر الصعيد» وصلت الأغنية لعدد مشاهدات تجاوز الـ11 مليون مرة.

وتحمل الأغنية اسم «يعلم ربنا»، وقام بغناء النسخة الخاصة بالمسلسل الفنان أحمد شيبة، وهي من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي. وكان الفنان محمد رمضان قد اختار بنفسه أغنية الدعاية الأولى للمسلسل بعدما سمعها من فنان آخر، وهو رضا البشري الذي قام بغنائها منذ عام ونصف. ووافق رضا على التنازل عن الأغنية للفنان أحمد شيبة.

شاهدي الأغنية :

 

نسر الصعيد ينافس به محمد رمضان ضمن موسم مسلسلات رمضان 2018، تدور أحداثه حول ضابط الشرطة زين الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين: درة، سيد رجب، فاء عامر، وعائشة بن أحمد. وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج التليفزيوني.

وشاهدي أيضًا : 

 

جدير بالذكر أن «يعلم ربنا» ليست هي الأغنية الوحيدة لمسلسل «نسر الصعيد»، فقد قام محمد رمضان بطرح أغنية ثانية تحمل اسم «عمنا» يقوم بغنائها الفنان محمود الليثي، ووصل عدد مشاهديها لمليونين ونصف في ثلاثة أيام فقط.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان