هذا الممثل شقيق الفنان أمير كرارة ولهذا يرفض التعاون معه!

حرص الفنان أمير كرارة على مشاركة جمهوره صورة شقيقه الفنان الشاب أحمد كرارة، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، مباركًا له مشاركته في مسلسل «فوق السحاب» للمخرج رؤوف عبدالعزيز، وعلّق قائلاً: «مبروك أخويا أحمد كرارة.. ربنا يكرمك ويوفقك ويفتحها في وشّك».

يذكر أن أحمد هو الشقيق الأصغر لأمير، وظهر كموديل في كليب النجمة اللبنانية دومينيك حوراني الجديد «آه منك»، وفي أعمال فنية عدة منها «فرصة ثانية» و«من الجاني؟». وكان أول ظهور له كان في مسلسل «قصة ثانية» على MBC، وجسد خلاله دورًا رومانسيًا وشريرًا في الوقت نفسه، كما ظهر بدور نصاب في مسلسل «من الجاني؟»، وفي «نعمة» يقوم بدور ابن البلد.

أمير كرارة وشقيقه أحمد 

وأكدت بعض المصادر المقربة من الطرفين أن أحمد يرفض العمل مع أمير في مسلسلاته التلفزيونية؛ حتى لا يتم اتهامه باللجوء إلى «الواسطة»، وهو ما يدعمه فيه بقوة شقيقه أمير؛ الذي يحرص أيضًا على أن يشق شقيقه طريقه معتمدًا على نفسه.

مسلسل «فوق السحاب» الذي يشارك في بطولته أحمد كرارة، بطولة: هاني سلامة، ميرنا نور الدين، وباسم سمير. وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شاب فقير، كان على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يتحول للنقيض من شخص خيّر إلى شخص شرير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب