وفاة محمد رمضان في الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"

يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حالياً في محاولة للحاق بموعد تسليم الحلقات في الموعد المحدد والمتفق عليه مع القنوات الفضائية.

ويجسد رمضان في المسلسل شخصيتين الأولى هي قناوي الأب، والأخرى هي زين، الذي يعمل ضابط شرطة يقع في غرام درة ويتزوجها في الحلقات الأولى من المسلسل.

اقرئي أيضًا : حسام حبيب: لهذا السبب أخفيت ارتباطي بشيرين عبدالوهاب!

وأكدت بعض المصادر داخل العمل أن رمضان طلب من الكاتب محمد عبد المعطي مؤلف المسلسل أن يقوم بتعديل الحلقات، بحيث تصبح وفاة الأب في الحلقة الأولى من العمل وليس بعد عشر حلقات كما كان من المقرر أن يتم، وترجع الأسباب إلى رغبة الفنان الشاب في التخلص من الشخصية مبكرًا بسبب الإرهاق الشديد الذي تسببه له من ماكياج وملابس وطريقة لتصفيف الشعر واللحية تستغرق عدة ساعات يومياً.

وبالفعل قام المؤلف بتعديل السيناريو لتكون الوفاة في الحلقة الأولى من العمل، وكان رمضان قد نشر صورة للأب «قناوي» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم يوضح أي تفاصيل بخصوص الشخصية، مما دفع البعض لتخمين كونها البطل الرئيسي في المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض تصدم جمهورها بهذه الإطلالة!

يذكر أن عائلة محمد رمضان تعرضت لحادث سير مروع منذ أيام في أثناء ذهابهم للمنزل بعد انتهاء احتفالية افتتاح منحل العسل الذي تمتلكه إيمان رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون