في "الجميلة" لشهر أبريل 2018.. دليل عروس الموسم العصرية

لكلّ فتاة مقبلة على الزواج، تخصّص مجلّة "الجميلة" في عددها الصادر عن شهر أبريل ملفّاً كاملاً يساعدها على التحضير لفرحها، لتظهر فيه بأناقة تضاهي كافّة إطلالات الموسم.
 

تقارير مفصّلة
أمّا للّتي تودّ معرفة تفاصيل شيّقة عن تاريخ فساتين الأعراس البيضاء، وعن تقنيّات التطريز واستخدامها في فساتين الأفراح والأزياء الراقية، وعن أشهر العرسان الذين يستمرّ الناس بتذكّر يوم فرحهم، وعن سبب ظهور فستان الفرح في ختام عرض الأزياء، فيمكنها متابعة التقارير العديدة التي تفنّد هذه المواضيع بأدقّ تفاصيلها.

 

 

 

إطلالة العروس: أناقة وجمال
أزياء العروس في مجموعات ربيع وصيف 2018، إطلالات بألوان الحجارة الكريمة من الخياطة الراقية، للفتاة المخطوبة ومدعوّاتها، مجوهرات وساعات ماسيّة من أرقى الدور العالميّة، أناقة متكاملة لوجهات شهر العسل، عناية مرفّهة لبشرتها قبل أسابيع من موعد العرس ولغاية يوم انعقاده، أفضل ألوان المكياج للعروس السمراء... كلّها مواضيع غاصت "الجميلة" في تفاصيلها وأفردتها مع صور منتقاة بعناية على صفحاتها.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

رشاقة العروس
لرشاقتها، يمكن للعروس اتّباع إحدى الحميتين اللتين تَعِدان بخسارة عدّة كيلوغرامات في غضون أسابيع قليلة.

 

ملفّ السعوديّة
من السعوديّة مقابلات شيّقة مع مصمّمات فساتين أفراح وعباءات ومصوّرة فوتوغرافيّة متخصّصة في تصوير حفلات الأعراس، وتحقيق يستعرض آراء مواطنين سعوديّين حول أهمّيّة اقتناء منتجات من علامات فاخرة، وأيضاً متابعة لحفلَيّ حملة "أنت_الجميلة"، اللذين أقيما في كلٍّ من جدّة ودبي، حيث تلقّت الفائزات عناية مرفّهة إلى جانب مؤثّرات بارزات، في الصالونات المشاركة في الحملة.


من "الجميلة"... كلّ الهنا لعروس الموسم

 

إقرئي ايضاً:

في "الجميلة" هذا الشهر صيحات موضة ربيع وصيف 2018

"الجميلة" في شهر يناير 2018 : تحرير الموضة... مهن واختصاصات

في عدد مجلّة "الجميلة" لشهر نوفمبر 2017 تفاصيل الأناقة من ضفاف نهر السين

أضف تعليقا