"كومبارتيس" تُطلق مجموعة حصرية في شهر رمضان الكريم

يُسرّ "كومبارتيس"، علامة الشوكولاتة المحبوبة من لوس أنجلوس، والمفضّلة لدى أشهر النجوم مثل دايفيد وفيكتوريا بيكهام وأوبرا وينفري وهايدي كلوم، الإعلان عن طرح مجموعة حصرية بشهر رمضان المبارك. تحتفي المجموعة المتوفّرة لفترة محدودة بروح الشهر الفضيل، وتتغنّى بالأناقة والتقاليد والنكهات اللذيذة. 

تشهد المجموعة الرمضانية من "كومبارتيس" على التزام العلامة بالحرفيّة والإبداع، وتتُيح طيفًا واسعًا من الخيارات لتلبية جميع الأذواق والمناسبات. وبفضل خدمة التوصيل السريع خلال ساعتَين، تُشكّل الهدية المثالية للاحتفالات ودعوات الإفطار في اللحظة الأخيرة.

ما من هديّة أروع من علب ترافل الشوكولاتة الشهيرة، فكل حبّة شوكولاتة تتألّق بتصميم مميّز ونقشات زاهية، وتزخر بأطيب النكهات. 


تتوفّر علب الترافل بأحجام متفاوتة، بدءًا من العلب التي تضمّ خمس قطع مشكّلة للقاءات الصغيرة، إلى العلبة الكبيرة التي تشمل 40 قطعة. 

كما أعدّت "كومبارتيس" تشكيلة لذيذة من التمور الفاخرة المحشيّة أو المغلّفة بالشوكولاتة، بالإضافة إلى بسكويت أوريو المغطّى بالشوكولاتة وأكواب زبدة الفستق.

يحلو تشارك هذه العلب مع الأحبّاء أو تقديمها كهدية أنيقة ولذيذة خلال الشهر الفضيل. فتذوّقوا الشوكولاتة الفاخرة واحتفلوا بموسم العطاء مع "كومبارتيس".
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار