"الجميلة" في أكتوبر: موضة الكوتور والوجهات المترفة

من بين كلّ الصفات التي يمكن أن تُطلَق على موضة هذا الموسم، صفةٌ واحدة تختصرها كلّها: "متنوّعة إلى أقصى الحدود"، خصوصاً إذا أردت أن تدلّلي نفسك بأزياء من إحدى مجموعات الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2017-2018، والتي تعرض مجلة "الجميلة" في عددها الصادر لشهر أكتوبر 2017، نخبتها في خانة بعض الخامات الفاخرة المصنوعة منها.

 

خامات فاخرة تليق بالخياطة الراقية
بين الدانتيل والريش والمخمل والحرير جالت أنامل مصمّمي الدور العالميّة، مبتكرةً منها أزياء خلّابة تسرق الأعين فالقلوب، نفردها مطوّلاً في صفحات "الجميلة"، عساها تستقطب اهتمامك، فتثري لاحقاً خزانة أزيائك الراقية للشتاء.


أناقة الريش عبر عصور الموضة
من أكثر الصيحات التي جاءت في عروض الموضة، برز الريش الطبيعي، بالأبيض والأسود كما بالألوان الزاهية. تابعي داخل العدد قصّة استخدامه منذ عصور ما قبل التاريخ وإلى اليوم، وأسماء المصمّمين الذين أعادوا فأدرجوه في مجموعاتهم مؤخّراً.

 

موضة الجزمات العالية
أمّا نجم الأكسسوارات لهذا الشتاء، فهو الجزمات العالية الساق Thigh High Boots. فقد برزت هذه الأحذية ضمن مجموعات كثيرة، متحدّيةً وبكلّ أناقة مفاهيم انتعالها الغابرة.

 

صيحات متنوّعة في عالم Cruise 2018
خيارات الموضة لا تنتهي مع مجموعات Cruise 2018، التي منها اختارت "الجميلة" إطلالات مصنوعة من خامات متنوّعة، لتسافري بكلّ ترف ودلال.

 

فستان أحلامك مفصّل على قوامك
وإذا قرّرت إقامة فرحك في الأشهر المقبلة، تصفّحي ملفّ عروس الشتاء الذي يستعرض أبرز فساتين الهوت كوتور باللون الأبيض، والمشغولة بأقمشة مرهفة وخامات مترفة.

 

مجوهرات الدور العالمية
كذلك تابعي آخر إصدارات دور المجوهرات العالميّة، واختاري القطع الماسيّة والمرصّعة بالأحجار الكريمة لتتزيّني بها في ليلة العمر.

 

حليّ العروس السعوديّة
يمكنك أيضاً أن تطّلعي على تقاليد تزيُّن العرائس بالحليّ في السعوديّة، لِما لها من غنىً تراثيّ جديرةٌ معرفته وإعادة إحيائه.

 

دليلك الشامل لكونتورينغ الوجه والعينين والأنف والشفاه
للحصول على بشرة مصقولة وخالية من الشوائب مع تظليل يناسب كافّة قسمات وجهك، إليك ملفّ كونتورينغ الوجه والأنف والعينين والشفتين، مع المستحضرات الخاصّة بهذا النوع من المكياج.

 

طرق لمكافحة سرطان الثدي
وأخيراً، وتضامناً مع حملة مكافحة سرطان الثدي، نُضمِّن عدد أكتوبر موضوعَين عن سبل تحدّي المرض بالغذاء السليم، وبالجراحات التجميليّة الترميميّة...

 

"الجميلة" في أكتوبر... مروحة شاملة لخيارات مترفة!

 

إقرئي أيضاً:

مجلة "الجميلة" في عدد سبتمبر: أناقة الخريف!

مجلة الجميلة عدد يوليو الآن في الأسواق..

عدد "الجميلة" في يونيو 2017 يكرّس الجمال الطبيعي

أضف تعليقا