في عدد الجميلة لشهر فبراير: أسرار الإطلالة الآسرة

للعبة الجاذبيّة أسيادٌ يعرفون كيف يلمعون فيها، منهم استقت مجلّة "الجميلة" في شهر الرومانسيّة أسرار التألّق، لتتابعيها في عدد فبراير 2017 المتوفّر حاليّاً في الأسواق.

 

قمّة الغواية

Femme Fatale

تولي دور الأزياء العالميّة اهتماماً خاصّاً لعنصر الجاذبيّة والغواية في تصاميمها، وذلك نشهده في إطلالات أيقونات طبعن تاريخ هوليوود بإطلالاتهنّ الحالمة... تجدين في تقرير مفصّل كيفيّة الحصول على إطلالات الشهيرات أمثال مارلين مونرو ومارلين ديتريتش وغريس كيلي وريتا هيوارث وصوفيا لورين وأودريه هيبورن...

 

عطور من عبق التاريخ ونجماته

Most Iconic Fragrances Of All Time

من الأسلحةً التي توّمن طريق الجاذبيّة المطلقة، عطور باتت أيقونيّة، ارتبط اسمها باسم المرأة الشهيرة التي كانت تضعه. فما هي أشهر هذه العطور، ولماذا بقي اسمها عابراً للزمن، وأريجها آسراً للعقول والقلوب؟

 

أسرار الجاذبيّة من أسيادها

Masters of Seduction

في عالم الأزياء الوايع، التصقت ببعض المبدعين صفة "مصمّمي الإغراء"، مثل توم فورد وروبيرتو كافالّي ودوناتيلّا فيرساتشي. فمن هؤلاء، وأيّ مقوّمات وضعوها لأناقة المرأة تجعل منها المرأة الآسرة؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الكعب العالي

In Their Shoes

لا تنسى المرأة الفاتنة أنّ سرّ إطلالتها الساحرة يكمن في وقفتها ومشيتها، ما لا يمكنها الحصول عليه إلا بانتعالها حذاءً بكعب عالٍ يُعْدِل قامتَها ويمشقها، محوّلاً إيّاها من عاديّة إلى أنثويّة خالصة. فما هي قصّة الكعب العالي؟ ولماذا يرتبط تصميمه بأهمّ أيقونات الأناقة؟

 

أزياء، أكسسوارات، مجوهرات وساعات...

تطول لائحة عُدّة الجاذبيّة في عدد فبراير لتضمّ أكثر ألوان الأزياء تأثيراً، وكذلك الأكسسوارات التي تشي بشخصيّة من تتزيّن بها، إلى المجوهرات المرصّعة بالحجارة الحمراء دلالةً على العاطفة الجيّاشة...

 

مكياج، عناية، عطور

The Final Touch

يشكّل المكياج اللمسة الأخيرة التي بها تجتاحين العالم بأنوثتك، لذا لا تتردّدي باستخدام بعض الحيل كالآيلاينر الآسر والرموش المطوِّلة وظلال الخدود الورديّة وأحمر الشفاه القاني... وطبعاً تدخل العناية ببشرتك والاهتمام بشبابها ونعومتها في صلب الموضوع، على ألّا تنسي العطر الذي يبصم طلّتك بأريجٍ خاصّ بك أنتِ.

 

ملفّ العدد

Special Report

لتفكيك سرار التركيبة السحريّة، التقت "الجميلة"  بسيّداتٍ من المجتمع السعوديّ لنقف على آرائهنّ حول وسائل التجميل وعلاقتهنّ بالمستحضرات الجماليّة. كما تَوجّهت إلى مراكز التجميل والتنحيف في الرياض وجدّة والخبر، لتلقي نظرةً على أكثر التقنيّات انتشاراً فيها وعلى العمليّات التجميليّة والمستحضرات الأكثر طلباً لدى النساء السعوديّات.

اعبري مع "الجميلة" إلى خفايا عالم الجاذبيّة الأسطوريّ، واغرفي منه الإطلالة الرومانسيّة الساحرة.

 

إقرئي أيضاً:

أكثر وصفات التبييض قراءة لعام 2016 على موقع الجميلة

وصفات التنحيف الاكثر قراءة على موقع الجميلة لعام 2016

مقالات المكياج الأكثر قراءة لعام 2016 على موقع "الجميلة"

أضف تعليقا