في "الجميلة" هذا الشهر صيحات موضة ربيع وصيف 2018

تتناول مجلّة "الجميلة" في شهر مارس 2018 أبرز صيحات الموضة لأزياء المرأة والرجل، وكذلك أهواء المكياج والتسريحات من على منصّات الموضة العالميّة، وغيرها من المواضيع الشيّقة، لعلّ أهمّها ملفّ كامل عن الأمّ، وبهذه المناسبة خصّصنا جلسة تصوير الغلاف والموضة في العدد للمؤثّرة على مواقع التواصل الإجتماعي ومنسّقة الأزياء، ريتا لمع وابنتها، في إطلالات أنيقة ومشابهة. نستعرض كلّ هذه المواضيع في ما يلي:

 

موضة
تخصّص "الجميلة" لإتّجاهات أزياء الربيع تقرير مفصّل وطويل، ويكشف عن أزياء برزت على المنصّات، من الموضة المحتشمة، إلى الدنيم، وإلى معاطف المطر وغيرها من الأزياء التي ستثري خزانتك في الأشهر المقبلة.

 

مكياج وشعر
لا يمكن إغفال إطلالات المكياج والشعر التي رصدناها خلال عروض الأزياء الجاهزة، لتكون إطلالتك متكاملة.

 

أزياء الرجل
لموضة الرجل حصّة أيضاً داخل العدد، فقد خُصّصت له صفحات تعرض أهمّ الإتّجاهات الذي يجب اتّباعها.

 

الخياطة الراقية
نظرة خاطفة ألقيناها كذلك على عروض الخياطة الراقية لربيع وصيف 2018، والتي سيكون لها محطّة أطول في عدد لاحق.

 

أمّهات خارقات
"الجميلة" في عددها لشهر مارس، تنظر بعين الإعجاب لهؤلاء الأمّهات الخارقات، وتلقي الضوء على الشهيرات منهنّ مع أولادهنّ، وأخريات يحببن أن تكون إطلالاتهنّ مع بناتهنّ على طريقة Like Mother Like Daughter، كما تقيم جولة على على أزياء تليق بالإثنتين، مع تصاعد صيحة الـ Minni Me.

 

هدايا للأمّ في يومها الأجمل
يمكن لكلّ قارئة أن تختار لنفسها أو لوالدتها هديّة فاخرة من العطور والمستحضرات والأكسسوارات والساعات والمجوهرات، التي توردها "الجميلة" في تقارير متتالية.

 

مقابلات مع مصمّمات سعوديّات
يمكن لكلّ قارئة أو أمّ أن تتدلّل باختيار إحدى العباءات المبتكرة على يد مصمّمات سعوديّات قابلتهنّ "الجميلة" للوقوف على مسيرة نجاحهنّ وآخر مجموعاتهنّ.

 

عناية بالبشرة وطب تجميلي
لجمالك ملفّ يوضح كيف يمكنك الحصول على بشرة نقيّة لا تشوبها شائبة، وأيضاً تغطية لأوّل مؤتمر عن حقن الفيلر في الشرق الأوسط، الذي أقيم في جدّة برعاية "الجميلة".

 

حملة #أنت_الجميلة
أخيراً وليس آخراً، تقف "الجميلة" دوماً مع النساء، وتدعوهنّ إلى المشاركة وبكثرة في حملة "أنتِ الجميلة" التي تضع في المقام الأوّل الرابط القويّ بين كلّ امرأتين، صديقتين أو قريبتين أو زميلتين... يمكنك متابعة تفاصيل هذه الحملة على موقعنا، وأيضاً للحصول على فرصة لربح جوائز قيّمة لكِ ولصديقتكِ.

"أنتِ الجميلة"... قوّتك في أنوثتك!

 

إقرئي ايضاً:

حملة #أنت_الجميلة : الإعلان عن 50 فائزة خلال حفل في 7 مارس

انضمي اليوم الى حملة "أنت الجميلة" واصنعي التغيير

في "الجميلة" هذا الشهر دليل الأناقة والجمال الخاصّ بالممتلئات

أضف تعليقا