مجلة "الجميلة" في عدد سبتمبر: أناقة الخريف!

ترتدي "الجميلة" في عدد سبتمبر حلّة خريفيّة بعَرضها إطلالات الموسم الجديد كما بانت على منصّات الموضة العالميّة.

 

أبرز إتّجاهات موضة ومكياج خريف وشتاء 2017-2018
في تقرير موسّع تمّ فرده داخل العدد، جاءت الإطلالات المختارة موزّعة بحسب الإتّجاهات التي سادت على غالبيّة العروض، أهمّها: البدلات الرجالية، الأحمر المتّقد، الأزرق الفيروزي، البنّي الشوكولاته... كذلك الأمر، كان هناك جولة على أبرز إطلالات المكياج التي جاءت خلال عروض الموضة لتختاري منها ما يعجبك.

 

صيحة الفينتاج
من أبرز هذه الإتجاهات، نمط يعود بقوّة هذا الفصل، وهو أسلوب الفينتاج الذي تغلب معالمه على تفاصيل لا تُحصى في الأزياء الجديدة. أبرز هذه المعالم، الفرو المعاد تدويره، طبعات المربّعات من الستّينيّات، المعاطف المؤطّرة بالأحزمة، وغيرها الكثير، ممّا يؤكّد فرضية أنّ القطع القديمة، وخصوصاً الفاخرة منها، من أزياء وأكسسوارات، ما زالت تحتفظ بقيمة عالية، مادّية ومعنوّية. ولهذا الموضوع، تقرير شامل أعددناه عن ماهية الفينتاج ومن أين جاء هذا النمط؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

النسيج التقليدي السعودي
للنسيج التقليدي السعودي قيمة أخرى كبرى، فهو بات مطلوباً وبشدّة في عالم صناعة العباءات وقطع الديكور، خصوصاً وأنّ لهذا الفنّ أصول وحبكات وطرق تنفيذ يتقنها صاحبو هذه الحرفة العريقة.

 

دورة تدريبيّة من تنظيم "الجميلة"
من السعودية أيضاً، وتحديداً من مكاتبنا في الرياض، تقرير حول مجريات الدورة التدريبيّة التي نظّمتها مجلّة "الجميلة" لطالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في قسم تصاميم ونسيج، وهي دورة تدريبيّة مكثّفة في التحرير الصحفي المتخصّص في الموضة.

 

موضوع الغلاف: مقابلة مع النجمة نوال الزغبي
مسك العدد، مقابلة خاصّة وشيّقة أجريناها مع نجمة غلافنا، نوال الزغبي، والمعروفة بأناقتها الفائقة، وحسن اختيارها لملابسها وأكسسواراتها وحليّها. عن خبرتها في الموضة، وأسلوبها في التأنّق وكنوز خزانتها، تحدّثت واستفاضت، ثمّ خضعت لجلسة تصوير خاصّة مرتدية 3 إطلالات مختارة بعناية لتناسب أسلوبها في الموسم الجديد.

 

شعارك لهذا الموسم... منتهى الأناقة!

 

إقرئي أيضاً:

مجلة الجميلة عدد يوليو الآن في الأسواق..

عدد "الجميلة" في يونيو 2017 يكرّس الجمال الطبيعي

عدد "الجميلة" لشهر أبريل 2017: لتكتمل فرحة العمر

أضف تعليقا