علاجات للبشرة غير مسموح بها قبل الزفاف!

هناك العديد من العلاجات التي لا يسمح بالخضوع لها قبل موعد الزفاف، بحسب الإرشادات التي تقدّمها Bella Schneider خبيرة تجميل المشاهير التي تملك أشهر الصالونات والمنتجعات في الولايات المتّحدة الأميريكيّة والتي من خلالها تؤمّن لكلّ عروس إطلالات ملؤها الثقة والجمال.

تجنّب التسمير بطريقة الرشّ!
عادة ما يحتاج هذا العلاج إلى يومين ليبرز اللّون على البشرة، فيبدو في بادىء الأمر مبقّعاً كثيفاً وبرتقاليّ اللّون، كما أنّه قد يلطّخ الفستان. لذا يفضّل القيام بهكذا أنواع من العلاجات قيب موعد الزفاف بـ 3 أشهر على الأقلّ لتجربتها والتأكّد من اللّون الذي ترغبين به.

اقرئي أيضًا : ما سرّ بشرة الفرنسيّات النضرة؟  

جلسات التقشير الكيميائيّ
التقشير الكيميائيّ يحسّن من ملمس البشرة من خلال استخدام محلول يساعد على التخلّص من الجلد الميت وبالتالي تقشّر البشرة، من سيّئاته أنّه يستغرق 7 أسبوعاً لتظهر نتائجه، وهذا يعني أنّ البشرة ستبدو أسوأ ممّا كانت عليه من قبل. في إشارة إلى أنّ احمرار الجلد وتهيّجه آثار جانبيّة محتملة قبل أن تصبح أفضل، لذا ينصح به قبل شهر من موعد الزفاف، ولكن عليكِ أيضاً أن تجري تجربة قبل عدّة أشهر لمعرفة كيف تستجيب بشرتكِ له.

اقرئي أيضًا : مكوّن وحيد تحتاجه البشرة هذا الصيف!  

إزالة شعر الوجه بالشمع
إزالة أيّ جزء من شعر الوجه بالشمع قبل يوم الزفاف مباشرة قد يؤدّي إلى كارثة، فقد تظهر على البشرة انتفاخات واحمرار يكون من المستحيل تغطيته بالماكياج. أزيلي شعر الحاجب أو أعلى الشفاه بالشمع قبل أسبوعين تقريباً من موعد العرس لكي يكون لدى بشرتكِ الوقت الكافي للشفاء.

أضف تعليقا