ازالة الشعر بالليزر .. كل ما يجب معرفته قبل الزفاف!

أصبح قرار إزالة الشعر بالليزر أحد البنود الأساسية في خطة العروس قبل زفافها، لأنه الطريقة الأمثل ليبقى جسدكِ مستعدًا لهذه المرحلة الجديدة، والتي لأول مرة ستظهر كل تفاصيلك أمام شخص آخر، كما أن الفترة الأولى بعد الزواج لم يتوافر لديكِ الوقت الكافي لإزالة شعر الجسم، وعليكِ أن تكوني مستعدة طوال الوقت.

وأول سؤال يتبادر إلى ذهنكِ عند الحديث عن إزالة الشعر بـالليزر هي الأماكن التي يمكن استخدام هذا العلاج فيها، وهنا أكد كل الخبراء في هذا المجال أن كل مناطق الجسم مسموح فيها باستخدام علاج الليزر فيما عدا منطقة حول العين، والتي لا تحتاج من الأصل هذا العلاج، حتى أن المتخصص الذي يقوم بجلسة إزالة الشعر بالليزر لابد أن يرتدي واقيًا لمنطقة حول العين، كما يفضل نفس التصرف للشخص الذي يخضع للجلسة.

 

اقرئي أيضًا : نجمات حوامل احتفلن بأمومتهن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء  


أما عن درجة أمانه فقد أثبتت العديد من الدراسات أن استخدام الليزر بغرض إزالة الشعر علاج يتمتع بدرجة عالية من الأمان، أما عن الألم وهو أمر يشغل الكثير من الفتيات، فاطمئني الأمر أصبح أكثر سهولة وأقل ألمًا عن السابق، خاصة أن كل أجهزة الليزر الحديثة تقوم بالعلاج البارد، ليست كما تتصورين أنها موجات حارقة، فالأمر بسيط في أغلب الأحيان لا يتعدى احمرارًا سطحيًا يزول بمجرد استخدام كريم أو جل متخصص لتهدئة الجلد.

 

اقرئي أيضًا : طريقتان صحيّتان لإزالة طلاء الأظافر 


ولأن إزالة الشعر بالليزر لا يتم على جلسة واحدة، بينما يتطلب الأمر عدة جلسات قد تمتد لشهور، من ثم عليكِ اتخاذ القرار قبل الزفاف بوقت كافِ، أما عن طرق إزالة الشعر بين الجلسات، لاسيما وأن الشعر يختفي تدريجيًا، فيمكنكِ الاعتماد على الشفرة أو الشمع كطرق لإزالة الشعر ولكن بعد الجلسة بأسبوع على الأقل، ولكن من المحرمات بين جلسات إزالة الشعر بالليزر هو جلسات التسمير، ويفضل ابتعاد الجسم عن أشعة الشمس المباشرة.

اقرئي أيضًا : أبرز عناوين الجمال من لندن وميلانو  


وحذر المتخصصون أن تقومي باختيار المركز الذي سيقوم بالعلاج على أساس السعر فقط، فإذا وجدت أماكن تقدم خدمة إزالة الشعر بالليزر بأسعار منخفضة بشكل لافت، تأكدي أنكِ لن تحصلي على النتيجة المرجوة.
وأخيرًا، ما هي النتيجة التي تتوقعينها لتتأكدي أنكِ قمتِ بهذا العلاج في المكان الصحيح؟

اقرئي أيضًا : خلطات سحريّة لتبييض بشرة الجسم  


بعد انتهاء جلسات الليزر بالكامل لابد أن يكون جسمكِ خالِيًا من الشعيرات الصغيرة، ويتمتع بنعومة تامة، وهنا نؤكد أنكِ لن تحصلين على هذه النتيجة إلا بعد انتهاء الكورس بالكامل.

اقرئي أيضًا : طريقتان صحيّتان لإزالة طلاء الأظافر  

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا