أخطاء احذريها قبل الزفاف

تقع العديد من العرائس في بعض الأخطاء الكبيرة قبل موعد الزفاف بأيّام قليلة ما يفسد عليهنّ فرحتهنّ في اليوم الموعود. لتجنّب مثل هذه الأخطاء نقترح عليكِ هذه النصائح من الخبراء التي مرّت عليهم تجارب كثيرة من هذا النحو ويسردونها لنا في هذه الأسطر القليلة.

1-احذري تغيير لون شعركِ بأيّام قليلة واعتماد لون جديد لم تعمدي إلى القيام به من قبل، فهي مجازفة كبيرة تقع فيها الكثيرات، وإنْ كانت قد تنجح في بعض المرّات إلّا أنّها تخفق في أغلبها. لذا فإنْ كنتِ ترغبين بتلوين شعركِ ليوم العرس يجب عليكِ اعتماد هذه الخطوة بأشهر قليلة قبل موعد الزفاف خاصّة بالنسبة لصبغ الشعر وقصّه.

2- تقع فيه الكثيرات ضحيّة لتقليد نجمة معيّنة دون الالتفات الى لون العيون والبشرة الطبيعيّ والبحث عن مدى ملائمة اللّون الجديد لمعالم العروس الشخصيّة. والنتيجة حالة من التوتّر والكآبة وفقدان ثقة العروس بجمال إطلالتها في يوم العرس.

3- الخطأ الكبير الآخر الذي تقع فيه الكثيرات هو جلسات الواكسينغ أو الشمع قبل يوم لغرض الاستفادة من البشرة الناعمة الخالية من الزغب لأطول فترة ممكنة بعد الزفاف، وهو خطأ فادح لأنّ البشرة قد تتعرّض للحساسيّة والالتهاب فتكشف عن بثور حمراء شائكة غير ناعمة، كما قد يدوم الاحمرار لأكثر من أسبوع كامل ممّا يسبّب إحراجاًخاصّة وأنّكِ لا تستطيعين وضع الماكياج على البشرة لأنّ ذلك يزيدها سوءاً.

4- أيضاً تجنّبي جلسات نقشير الوجه القاسية خاصّة التقشير الكيميائيّ الذي يهيّج البشرة فيبدو المكياج عليها سيّئاً وكذلك حقن الملء التي تشوّه معالم الوجه كلّها.

5- احذري أيضاً تجذيب الحواجب بشكل مفرط ظنّاً منكِ الحصول على شكل جديد، قد لا يلائمكِ فتقعين ضحيّة لخطأ لا يمكنكِ تصحيحه في وقت قصير لأنّ شعر الحواجب يستغرق وقتاً أطول كي ينمو من جديد. بدلاً من ذلك حدّدي مع خبيرتكِ مسبقاً واشرحي لها شكل الحواجب الذي ترغبين به في وقت مبكر لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها في يومكِ الكبير.


 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير