تألقى بإطلالة ساحرة من وحي أسبوع الموضة A/W17

سويًا نستعرض أجمل 15 إطلالة  ماكياج من أسابيع الموضة الخاصة بموسمي خريف شتاء 2017. وتفاصيل مستحضراتها التجميلية التي تعد مفتاح لطلتكِ الجذابة .

1 دولتشي آند غابانا
مستحضراتك لهذه الإطلالة كلها من دولتشي آند غابانا بيوتيه وهي على التوالي: Perfect Luminous Liquid مع البلاشر والبرونزر ومضيء البشرة لتوهج مشرق والآيلاينر المجنح Glam Liner in Black Intense وظلال العيون The Eyeshadow Quad in Smoky 105.

2 ألبيرتا فيريتي
فريق ماك أعتمد على ماكياج العيون وكانت المستحضرات المستخدمة كلها من ماك وهي على التوالي: MAC Paint Stick in Basic Redعلى منتصف الجفون مع Kohl Power Eye Pencil in Feline والذي تم تلطيخه على خطي الرموش العليا والسفلى. مع القليل من البودرة الذهبية وللشفاه مستحضر Lip Erase in Dim.

3 آنيا هندمارتش
بشرة نقية وموحدة مع لمسة ثلجية خافتة وشفاه ثلجية تميل الى اللون الأزرق.

4 بربري
جمال طبيعي وماكياج ناعم للغاية مع أنامل Wendy Rowe. استعيني للحصول على هذه الطلة بمستحضرات بربري على التوالي: Fresh Glow Luminous Fluid Base والذي تم توزيعه بعد مستحضر Face Contour. والشفاه Lip Contour Penr 01 وMedium 03 أحمر الشفاه Full Kisses in Nude Beige 500 أو Liquid Lip Velvet in Fawn 05.

5 تمبرلي
فال غارلند اختارت الماكياج الأرستقراطي وبدت العارضات شبيهات بفتاة "آليس في بلاد العجائب" ببشرة شابة ومنتعشة وبراقة مع حواجب ممتلئة ومسرحة إلى الأعلى وللعيون اختارت ظل Maybelline Color Tattoo Creamy Matte Eyeshadow مع ماسكارا سوداء من دون آيلاينر. أما الشفاه فطليت بمستحضر Color Sensational Mattes Lipstick in Siren in Scarlett لشفاه ملطخة بنعومة وجاذبية.

6 إميليا ويكستيدEmilia Wickstead
منحت Florrie White العارضات ماكياج منتعش ومحايد بألوان جذابة تعزز من ملامح الوجه وتنحتها بدقة، مع مستحضرات سيسلي لتهيئة البشرة Sisley Sisleya L’Integral Anti Age ثم مستحضر البشرة Sisleya Le Teint مع البلاشر الجديد Phyto Blush Twist للمسة صحية ومتوهجة. وللعينين Phyto Ombre Glowعلى الزوايا الداخلية لمزيد من التالق والتناغم مع كامل التشكيلة.

7 مارك فاست Mark Fast
الكثير من الظلال الباستيلية المثلجة "وكأن العارضات متجمدات تحت قوس قزح" وأيضًا لتناغم ألوان الظلال مع ألوان المجموعة كلها. ومن أهم مستحضرات الطلة Benefit GALifornia Pink Blush والذي استُخدم أيضًا على العيون. أما الشفاه فاعتُمدت لأجلها ألوان مختلفة وفقًا لنغمات بشرات العارضات.

8 آرديم
العديد من مستحضرات الكونسيلر من نارس لمنح كل عارضة تغطية فائقة وفقًا للون بشرتها وعيوبها الخاصة وكان التركيز كله على البشرة بإشراف من فال غارلند التي عبرت عن الماكياج بأنه طبيعي جدًا وأهم مستحضر كان الكونسيلرNars Concealer مع Satin Real Skin Foundation لتغطية مخملية فائقة.

9 توب شوب يونيك
ماكياج شيك جدًا من وحي التسعينات ببشرة متعرقة (وكأنها نهاية السهرة) مع مستحضر TopShop Glow Prime and Finish مع رموش عنكبوتية مسحوبة إلى الخارج. وعلى الشفاه مسحات من اللون التيراكوتا بلمسة مطفاة مع مستحضر Lip Kit in Crazy Beautiful.

10 كارولينا هيريرا
ركزت خبيرة الماكياج ديان كاندال على العيون السموكي مع مستحضر Mac Cream Shadow x6 Glamourize Me Palette والتي لا يمكنك الحصول عليها إلى غاية شتاء 2017 والتي تحتوي على عدد من الظلال السموكي وظلال الهايلايتر مع فراشي المزج.

11 أوسكار دي لا رنتا
أهم ماجاء في هذا العرض هو الآيلاينر المزدوج بلونين مختلفين مع مستحضر Eye Shadow in Lilac وCoral وRurquoise كلها من MAC. مع لمسة من الصبغة على طية العيون من مستحضر Chromacake.

12 بارابال غورانج
كان التركيز واضحًا على اللآيلاينر لماكياج عيون القطة الملون بأجنحة عريضة وواضحة وبأسلوب ديناميكي ومستقبلي. أما باقي ماكياج البشرة فجاء نيود بألوان محايدة جدًا.

13 فيكتوريا بيكهام
البشرة الذكية عنوان إطلالات عارضات فيكتوريا بيكهام حيث استخدمت مستحضرات تشكيلتها الأولى من نوعها والتي تم تصميمها مع استيه لودر.

14 كالفن كلاين
مستحضر تفتيح العينين الجديد هو اللون الأزرق السمائي بدلًا من الأبيض المعتاد. ولبشرة عارية تم استخدام مستحضر DiorSkin Nude BB Crème. مع القليل من اللون الأزرق الفاتح المتقزح على دمعة العين بطريقة ملطخة.

15 ألكساندر مكوين
فتاة الروك - شيك المتمردة عنوان ماكياج الكساندر وانغ بشفاه طرية وعيون ملطحة بالكحل. وبدلًا من تلطيخ العيون بالظلال، وزعي الكحل بطريقة محددة ثم امزجي حوله القليل من لون الغرانيت بمحاذاة من خط الرموش من الأعلى ومن الأسفل.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

نصائح لشعر جميل في يوم زفافك من وحي تسريحات الاوسكار لعام 2017  

فساتين لبنانية زينت السجادة الحمراء في أوسكار 2017  

 

أضف تعليقا