فساتين لبنانية زينت السجادة الحمراء في أوسكار 2017

  • تابعنا الشهر الماضي عروض الخياطة الراقية (كوتور) ربيع 2017، والتي كان للدور اللبنانية خلالها حضور لافت كالعادة ، يبدو أنه أثر كثيراً على إختيارات نجمات هوليوود خلال حفل الأوسكار الذي ترقبناه بشغف لنتعرف على إطلالاتهن لهذا العام.

    فمن توقيع المصمم العالمي إيلي صعب أطلت النجمة (التي رشحت 20 مرات لجائزة الأوسكار وفازت بثلاثة منها) ميريل ستريب بواحد من أجمل تصاميم المبدع اللبناني، وذلك بعد اللغط الكبير الذي أحاط بفستان شانيل Chanel الذي تراجعت عن إرتداءه بعد أن عرضت عليها دار أزياء أخرى أن تدفع لها مقابل إرتداء فستان من توقيعها - حسب تقارير صحفية – نشرت حول مكالمة أجراها أحد مساعديها مع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد يطلب فيها وقف التعديلات التي تتم على فستان الدار الفرنسية العريقة، وذلك قبل يوم واحد من الحدث السينمائي الأشهر.

    أما الفستان الثاني من إيلي صعب Elie Saab تألقت به النجمة جانيل موناي وتميز بتطريزه المتقن الذي يزين التوب وياقته العالية وتنورته المنفوشة.

     

    اقرئي أيضًا : نصائح لشعر جميل في يوم زفافك من وحي تسريحات الاوسكار لعام 2017  


    المصمم جورج شقرا Georges Chakra كان له بصمة واضحة هذا العام فبدت النجمة داربي ستانشفيلد بإطلالة ناعمة بفستان أبيض من تصميمه، كما أختارته النجمة جوليانا رانسيك وتألقت بتصميم بكتف واحد One Shoulder dress من وحي الستايل الأغريقي من توقيعه.

    وصُنفت النجمة كريسي تايغن كواحدة من صاحبات أجمل إطلالة بفستان أبيض رائع بشك يدوي متقن حول التوب والخصر وشق يزين التنورة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وبفستان أحمر محتشم بدت النجمة جينيفر غودين في كامل أناقتها من تصميمه أيضاً.

    اقرئي أيضًا : تألقى بإطلالة ساحرة من وحي أسبوع الموضة A/W17  


    طوني ورد Tony Ward كان السر وراء إطلالة الأعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي أنتقت من توقيعه فستان منسدل الأكمام Off Shoulder وتنورة إمبراطورية Floral.

    أيضاً شاركت دار آشي ستديو Ashi Studio بتصميم واحد كان من نصيب النجمة افا دوفيرني والذي تميز بتصميمه المحتشم والمشكوك بالدانتيل.

     

    شاهدي أيضًا :

     

    أضف تعليقا