عناوين جمالكِ لهذا العام من نيويورك

شفاه البورغاندي والأومبريه، وصلات الرموش المتلاصقة، الجفون الملطخة والبشرة المخمليّة الصافية، كانت أهمّ العناوين التي رصدناها لكِ من أسبوع الموضة بنيويورك لخريف 2017 .

في عروض La Perla شاهدنا العيون الملوّنة بألوان الحدائق البنفسجيّة العميقة على يد خبير الماكياج Erin Parons، حيث اعتمد اللّون البرغاندي العميق للشفاه تارة وللعيون تارة أخرى.

على يد خبيرة الماكياج Emi Kaneko في عروض آدم سلمان، كان تأثير الماكياج على الوجوه شبيهاً بالرياح الرمليّة التي تهبّ على بشرة العارضات مخلّفة آثاراً بألوان ترابيّة ورمليّة على كلّ من الشفاه، العيون والوجنتين، وكان البرونزر مفتاح أطلالات العارضات.

في عروض Jeremy Scott تنوّعت إطلالات العارضات بين الطفوليّة والدمى، منح خبير الماكياج Kabuki بعض العارضات دموعاً ذهبيّة ورموشاً متلاصقة وطويلة مصمّمة من الرموش المنفردة بصورة خاّصة ومميّزة، أعطت العارضات إطلالات الدمى.

في عروض Jason Wu منحت العارضات إطلالات مفعمة بالأنوثة والشفافيّة وبشرة مخمليّة على يد خبير الماكياج Yadim مع شفاه ملوّنة بتدرّجات ملفتة بالبرتقاليّ والأحمر.

عنوان إطلالات Cushnie et Ochs كان البشرة المنتعشة والأنيقة، حيث اعتمد خبير الماكياج Gato ألواناً محايدة مع الورديّ الناعم على الجفون والشفاه مع التركيز على حواجب سميكة بمظهر طبيعيّ.

أمّا في عروض Pamella Roland فلمحنا العيون بالميتاليك والشفاه بالأومبريه مع الكثير من الـ Shimmer والهايلايتر على كامل البشرة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

لا ترمي "تفل" القهوة بعد اليوم!  

ضعي القلق جانباً وتناولي هذه الأطعمة!  

تسريحات لذوات الوجه المستدير  

الجزر صديق صحّتكِ وجمالكِ  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج