تنسيق فساتين محجبات لإطلالات رمضان 2024 على غرار الفاشينيستا

بخلاف العبايات والقفاطين، تفضل بعض النساء إعتماد الفساتين المحتشمة خلال شهر رمضان، ولهؤلاء جمعنا أحدث موديلات تألقت بها الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، والتي تنوعت بين السادة والمطبع، ويبدو أن الفساتين الفضفاضة غير محددة الخصر ستكون الأبرز هذا العام، لا سيما الموديلات المصممة بياقات عالية.

ألقي نظرة على أجمل موديلات فساتين محجبات ظهرت بها الفاشينيستا ومؤثرات الموضة، واستوحي منهن أفكار لأجمل التنسيقات لتطلي بكامل أناقتك خلال الشهر الفضيل.

فساتين محجبات مطبعة لإطلالات رمضان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


لا مانع من إعتماد الفساتين المطبعة بالألوان في رمضان 2024، والذي يأتي هذا العام قبل شهر تقريباً من بداية فصل الربيع، استوحي من إطلالة الفاشينيستا خلود العلي ونسقي الفستان الواسع المصمم على طراز الجلباب والمطبع بنغمات الوردي والأصفر مع طرحة باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي حذاء ذهبي، واحملي كلاتش فوشيا مزود بقفل ذهبي.

شاهدي فساتين محتشمة لرمضان من وحي إطلالات الشارع في أسبوع باريس للموضة 2024


فساتين محجبات زهرية لطلة ربيعية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


لم نرى هذا الموسم أجمل من فستان الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب والتي تألقت بموديل A Line  مزود بحزام من نفس الخامة واللون يحدد الخصر مميز بأكمامه الطويلة المنفوخة والقصاصات التي تزينه بالطول، وقد نجحت في تنسيقه مع الطرحة البيضاء التي تفضلها وتعتمدها في أغلب إطلالاتها، وHكملت أناقتها بصندال ترابي اللون مطرز، تممي هذا اللوك بحقيبة من نفس لون الحذاء أو اختاريها باللون الأسود.

شاهدي لفات طرح تليق بالعبايات استوحيها من الفاشينيستا


الفستان القميص نجم ربيع 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


اذا كنتِ متابعة جيدة لآخر مستجدات الموضة العالمية، فأنت تعلمين أن الفستان المصمم بقصة القميص هو واحد من أبرز إتجاهات ربيع وصيف 2024، اختاري فستان ماكسي أحمر سادة، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى طه مع سكارف منقوش معقود من الخلف، وتممي اللوك بحذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.


فساتين محجبات بياقة عالية لرمضان


احصلي على مزيد من الإحتشام والفخامة وتبني موضة الفساتين المصممة بياقات عالية مثل الفستان الرمادي الواسع المصمم بياقة مطرزة الذي تألقت به مؤخرا الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، ونسقته مع طرحة من نفس لونه، واختارت الصندال والحقيبة باللون الفضي.


الفستان الملفوف موضة الموسم


انتشرت هذا الموسم صيحة التنانير والفساتين الملفوفة حول الجسم Wrap Dresses، وهو من الصيحات المفضلة لأغلب الفاشينيستا المحجبات، رصدنا فستان أبيض طويل في إنستغرام ميسون الشيخ والذي نسقته مع بليزر أبيض، وحقيبة وطرحة من اللون عينه، وانتعلت بوت مزين بطبعة برية.

شاهدي فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات