فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم

شغلت الفساتين المحتشمة قسم كبير من عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وتنافست دور الأزياء في تقديم موديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، وكالعادة زينت الورود فساتين ماركة جيامباتيستا فالي، وبرزت الفساتين السادة الناعمة سواء المناسبة للنهار أو فساتين السهرة مثل الموديل البرتقالي الذي أطلت به عارضة المصمم السوري رامي العلي.


كوني السباقة في مشاهدة أحدث موديلات فساتين محجبات، واكتشفي آخر صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025، وأسرار إختيار التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.


فساتين محجبات تخفي الأرداف

فستان من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب الفساتين الـA Line المميز بتنانيرها الواسعة عن المنصات، وهى من التصميمات التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم لا سيما منطقة الأرداف الممتلئة، من جهتنا أحببنا الفستان فائق النعومة الذي أطلت به عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي تميز بلونه الأبيض المطبع بأنماط الورود الرقيقة ومزود بصديري قصيرة مزين من نفس نمط الطبعة والريش حول الحواف، نسقيه مع حذاء أسود، واعتمري طرحة بيضاء، واحملي كلاتش أسود أو اختاريه بلون متوفر في طبعة الفستان.

شاهدي أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024 


فساتين محجبات لجسم الساعة الرملية

فستان من ماركة Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتمنى الكثيرات أن يمتلكن جسم على شكل الساعة الرملية، ولكن هناك شروط يجب أن تتوفر في الفساتين المناسبة له، أولها أن يكون محدد لمنطقة الخصر ليبرز نحافتها، وأن تكون مصمم بقياس مضبوط عند الكتفين، ويفضل أن تكون قصته غير محددة للجزء السفلي للجسم، وجميعها متوفرة في الفستان المحتشم الأزرق الداكن الذي أطلت به عارضة ماركة Mame Kurogouchi، نسقيه مع حذاء وكلاتش عريض باللون الأسود، واعتمري توربان ساتان أسود أو اختاريه ترابي اللون، وزيني اذنيكِ بأقراط متدلية مرصعة باللؤلؤ.

اكتشفي دليلك الكامل للملابس والفساتين المناسبة لجسم الساعة الرملية


فساتين محجبات تزيد الطول 

فستان من ماركة Patou - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الأزياء المخططة عامودياً ستكون من أبرز صيحات خريف 2024، الأمر الذي يخدم إطلالات القصيرات، فهذه الطبعة تكسب القامة مزيد من الطول، وقد رصدناها لدى ماركة باتو Patou حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان أزرق مخطط بالأبيض ومنسق مع حذاء جملي وحقيبة سوداء، تممي اللوك النهاري بطرحة بيضاء لتنسجم مع لون طبعة الفستان.


فساتين محجبات تخفي نحافة الجسم

فستان من ماركة Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تبحثين عن فستان يخفي نحافة جسمك، فلن تجدي أنسب من فستان المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، والذي تميز بلونه البرتقالي المائل للسيمون وتنورته الواسعة التي ستخفي السيقان النحيفة، والكسرات والتطريز الذي سيكسب الجزء العلوي من جسمك مدى أعرض ومظهر ممتلئ، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة من نفس لونه لتحصلي على إطلالة سواريه راقية.


فساتين محجبات تخفي البطن البارز

فستان من ماركة Rochas - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ركز المصممون على الفساتين المحتشمة المصممة على طراز المعطف والتي تميزت بقصاتها الملتفة حول الجسم مما يسمح بإخفاء البطن البارز، لفتنا الفستان الأخضر النعناع المزين بياقة من التول من مجموعة ماركة روشاس Rochas، جربي تنسيقه مع توربان أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي.


فساتين محجبات تزيد عرض الكتفين

فستان من ماركة Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تصدرت الفساتين المصممة بأكتاف عريضة خشبات عروض أسبوع باريس للموضة، وقدمت ماركة بالمان Balmain واحد من أجمل التصاميم حيث تميز بقصته العسكرية ولونه الترابي الأنيق والأزرار الذهبية التي زادت من فخامته، استعيني به ليساعدك في توسيع خط الكتفين، ونسقيه مع توربان من نفس لونه، وانتعلي بوت ترابي اللون، واحملي حقيبة باللون الكاكي.

شاهدي النجمات والفاشينيستات يتألقن في أسبوع باريس للموضة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات