فساتين محتشمة لرمضان من وحي إطلالات الشارع في أسبوع باريس للموضة 2024

اكتظت شوارع باريس بعشرات الإطلالات الرائعة التي تألقت بها المؤثرات ومدونات الموضة خلال حضورهن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة، واللافت هذا العام هو هيمنة الأزياء المحتشمة على المشهد، لا سيما الفساتين المحتشمة، والتي تنوعت بين السادة والمطرز، الطويل والميدي، وكان للفساتين المصممة على طراز المعطف حضور مميز.


شاهدي أجمل فساتين محتشمة تألقت بها المؤثرات خلال أسبوع باريس، واستوحي منها أفكار لإطلالات رمضان 2024.


الفساتين الطويلة ترابية اللون 

فساتين ترابية اللون - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يأتي شهر رمضان هذا العام في فترة إنتقالية بين الشتاء والربيع، لذا ستميل إطلالاتنا للألوان الترابية الدافئة، ما رأيك في تنسيق الفستان الكاكي الماكسي الواسع مع معطف متوسط الطول مزين بزخارف مميزة واكملي اللوك ببوت مدبب من نفس لون الفستان، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون النيود واختاريها مزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله لتتمكني من حملها بأكثر من طريقة.

شاهدي فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم


الفستان الأبيض هيمن على شوارع باريس

فستان أبيض محتشم - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كان الفستان الأبيض نجم شوارع باريس خلال أسبوع الموضة، وهو من أنسب الستايلات التي يمكن أن تتأنقي بها خلال نهار رمضان 2024، خاصة اذا كان مصمماً بقصة محتشمة، اختاري الفستان الطويل الطبقات وزينيه بحزام من نفس لونه، ونسقيه مع جاكيت قصير أبيض في أسود أو يمكن أن يكون جاكيت جلد، وانتعلي بوت أسود طويل، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء صغيرة.


الفستان الأحمر بقصة محتشمة

فستان أحمر محتشم - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تميلين إلى الألوان القوية، فنود أن نعلمك أن الأحمر هو نجم الموسم، اختاري فستانك بهذا اللون الأنثوي والجذاب ولكن بقصة محتشمة غير ملاصقة للجسم ليتناسب اللوك مع أجواء الشهر الفضيل، وادعمي أناقتك بحذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش من نفس اللون.

شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال أسبوع ميلانو للموضة 2024


الفساتين السوداء تناسب رمضان

فستان أسود محتشم - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تؤمن لنا الألوان الحيادية لوكات رصينة ومحتشمة، لذا اختاري أن يكون فستانك المحتشم بهذا اللون الراقي، ولإضفاء لمسة فخامة اعتمدي الموديلات المزودة برباط عنق، واستخدمي الأحذية المدببة السوداء والحقائب المبطنة المصممة بألوان ترابية لرفع مستوى فخامة إطلالتك.


فساتين محتشمة بموديل المعطف 

فستان بموديل المعطف - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة ملكية وتبني موضة الفساتين المصممة على طراز المعطف Coat Dresses والتي انتقلت من المنصات إلى إطلالات الشارع خلال أسبوع باريس للموضة، نسقي الفستان الميدي الرمادي المصمم بتنورة مكسرة مع حذاء وجوارب طويلة باللون الأسود الملكي، وتممي اللوك بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.

اكتشفي أفكار لتنسيق عبايات رمضان 2024 مثل الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات