أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال أسبوع ميلانو للموضة 2024

تسابقت الفاشينيستا المحجبات في الظهور بأجمل الإطلالات في شوارع ميلانو خلال حضورهن أسبوع الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024 - 2025، وتألقت بعض الأسماء الشهيرة من المؤثرات العربيات مثل سهى طة وفاطمة حسام، جميع الإطلالات كانت شتوية لتناسب طقس إيطاليا هذه الأيام، والسمة الغالبة على اللوكات التي جمعناها لكِ في صور كانت الفخامة الممزوجة بالإحتشام.


إليكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات خلال أسبوع ميلانو للموضة 2024، استوحي منها تنسيقات رائعة تتألقين بها خلال الأيام الأخيرة من فصل الشتاء.


منة نبيل تختار الإطلالات العملية


خطفت مؤثرة الموضة المحجبة منة نبيل الأنظار إليها بإطلالاتها فائقة الأناقة التي حضرت بها أكثر من عرض خلال أسبوع ميلانو للموضة، أعجبنا منها اللوك الذي حضرت به عرض دار فندي Fendi حيث نسقت البدلة الرمادية المصممة بجاكيت طويل أقرب لطول المعطف مع كنزة زرقاء فاتحة مصممة بياقة عالية، واكملت أناقتها بالطرحة البيضاء والحقيبة الصفراء المطوية، وانتعلت حذاء Pointed مطبع.

طالعي ايضا أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024


في اليوم الثاني من أسبوع ميلانو اختارت منة نبيل الدنيم الرائج ليكون رفيقها ونسقته بطريقة رائعة حيث ارتدت البدلة الدنيم المؤلفة من جاكيت بموديل القميص وبنطال Wide Leg مع قميص وطرحة باللون الأبيض، وانتعلت صندال أسود بكعب عالي، وتممت اللوك بحقيبة برغندية.

شاهدي إطلالات الفاشينيستات والمؤثرات في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة


فاطمة حسام بإطلالات فخمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


نجحت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام في أن تكون محط الأنظار خلال حضورها عروض الموضة في ميلانو، فارتكزت إطلالتها على الفخامة الممزوجة بالإحتشام حيث توجهت إلى عرض توم فورد Tom Ford مرتديه فستان Mermaid بني داكن مصمم بياقة عالية نسقته مع معطف طويل Double Breasted من نفس لونه، وزينت رأسها بطرحة شيفون من اللون عينه، وزينت اللوك الراقي بحقيبة كلاتش باللون الأخضر الليموني الرائج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


حضرت مؤثرة الموضة فاطمة حسام عرض دار ماكس مارا Max Mara بمعطف ميدي باللون الأزرق الرويال نسقته مع طرحة من نفس لونه وبدلة Double Breasted زرقاء فاتحة، واكملت اللوك بحذاء Pointed أحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


اختارت فاطمة حسام لحضور عرض دار فندي Fendi معطف جملي فاتح متوسط الطول نسقته مع توب وبنطال باللون الجملي، واعتمرت طرحة سوداء، وانتعلت بوت مطبع، وطبقت موضة حمل حقيبتين بلونين مختلفين والتي تشتهر بها عروض الدار الإيطالية العريقة.


إطلالات سهى طه تجمع بين الكلاسيكية والإبتكار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


يتميز ستايل الفاشينيستا سهى طه بالكلاسيكة المدموجة بروح الإبتكار التي تظهر في تفاصيل بسيطة تضفي لمسة تفرد على أغلب إطلالاتها، فهى من أبرز الفاشينيستا المحجبات اللاتي تعتبرهن النساء مصدر إلهام لهن، وخلال أسبوع ميلانو ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة بإطلالة فائقة الأناقة نسقت بها الفستان الأسود الميدي مع بوت طويل وطرحة من نفس لونه، وتممت أناقتها بمعطف ميدي Double Breasted باللون الرمادي الدارج، وحملت حقيبة مميزة سوداء على شكل قلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


وفي إطلالة أخرى نسقت المعطف الأزرق المزين بخطوط بيضاء متقطعة مع إطلالة مونوكروم سوداء مؤلفة من توب وبنطال مستقيم القصة، واختارت الحذاء والطرحة والحقيبة من اللون نفسه.

شاهدي 10 إطلالات محتشمة تناسب المحجبات قدمها أسبوع ميلانو للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات