لفات طرح تليق بالعبايات استوحيها من الفاشينيستا

هناك العديد من لفات الطرح التي يمكن أن تعتمدها في اطلالاتك اليومية لتكملي اناقتك بالعباية، فما هي أبرز لفتت طرح تليق بالعبايات؟ شاهدي اطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها.

اللفة التقليدية البسيطة

يمكنك اختيار اللفة التقليدية البسيطة مع العباية لتحصلي على لوك أنيق وبسيط في نفس الوقت، وخاصة ان كانت العباية بتفاصيل لافتة، مثل اطلالة حنين الصيفي التي اعتمدت لفة تقليدية باللون الأسود مع عباية سوداء مزينة بالشراشيب.

هنا يمكنك مشاهدة لفات طرح عصرية باللون الاسود

اللفة الكروس مع العباية المفتوحة

في حالة ارتداء عباية مفتوحة من الامام، فيمكن تجربة لفة الحجاب الكروس، والتي ينسدل فيها الحجاب من الجانبين، ليلتفا بشكل متعاكس من الامام على طريقة شهد الزهراني.

ما رأيك في مشاهدة تنسيق الساعات مع العبايات وحي الفاشينيستا

اللفة المنسدلة من الامام

طريقة آخرة عصرية لتنسيق الحجاب مع العباية، وهي اللفة المنسدلة من الامام، حيث ينسدل الحجاب من الجانبين على الجزء الامامي من العباية دون أن يلتفا مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام.

اللفة الطويلة من أحد الجانبين

على الرغم من أنها طريقة ليست جديدة في لف الحجاب، إلا انها الاكثر عملية وسهولة لتنسيقها مع العباية، وهي اللفة التي تنسدل في النهاية على جانب واحد او على الظهر، وعادة ما تتطلب حجاب طويل لاعتمادها، مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة المازمي.

اللفة الصغيرة

اعتمدي لفة الحجاب الصغيرة في حالة ارتداء عباية بتصميم مميز من أعلى تريدي أن تبرزيه، وهي اللفة التي تنتهي عند الرقبة ولا ينسدل الحجاب من الامام او الخلف، مثل اطلالة سندس القطان بالحجاب الابيض.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أكسسوار لفات طرح للعروس... اختاريه استثنائياً!

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات